نائب أمير الشرقية لرئيس محكمة القطيف: أنجزوا المعاملات وفق الأنظمة ودون تأخير إطلع على على إنجازات فرع وزارة التجارة بالمنطقة

الدمام: صبرة
نوه نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي عهده الأمين، على تطبيق الأحكام الشرعية من كتاب الله وسنة نبيه, وأن يأخذ كل ذي حق حقه.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمقر الإمارة، اليوم, رئيس المحكمة العامة بالقطيف الشيخ محمد الفهيد.
واطلع الأمير أحمد بن فهد على تقرير عن إنجازات المحكمة العامة بمحافظة القطيف لعام 1439هـ، كما اطلع على مشروع إنشاء مبنى المحكمة وما تم إنجازه، موجهاً بسرعة إنجاز المعاملات القضائية وفق الأنظمة والقوانين.
من جانبه, قدم الشيخ الفهيد الشكر والتقدير لنائب أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته وحرصه المستمر على سرعة إنجاز القضايا.
من جهة أخرى، استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز, في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة عبدالعزيز الخالدي.
واطلع سموه خلال اللقاء على إنجازات فرع الوزارة بالمنطقة خلال عام 1439هـ وما تم بشأن تطبيق القرارات الجديدة على المنشآت، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, وولي عهده الأمين، على التقيد بالأنظمة وتطبيقها دون أي قصور.
من جانبه, قدم الخالدي شكره لنائب أمير المنطقة الشرقية على متابعة أعمال الفرع وتوجيهاته.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com