بعد أولمباد آسيا.. إياد القطري يحصد جائزة التفوق الخليجي

تويتر: صُبرة

بعد تفوقه في ⁧أولمبياد آسيا والباسفيك للرياضيات‬⁩ 2022، يعود الطالب إياد علي القطري بتميز جديد بنيله جائزة التفوق الدراسي لطلبة التعليم العام للدول لأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج التي استضافتها مملكة البحرين الشقيقة مع بداية نوفمبر الجاري. 
وبحسب ما نشرت إدارة تعليم المنطقة الشرقية فمن بين 84 طالباً وطالبة من مختلف دول الخليج مشاركين، كرّم مكتب التربية العربي لدول الخليج في العاصمة البحرينية المنامة الطالب السعودي إياد بن القطري من طلبة تعليم المنطقة الشرقية بجائزة التفوق الدراسي لطلبة التعليم العام بالدول الأعضاء بالمكتب في دورتها الـ15 حيث تمت المشاركة بواقع 12 طالباً وطالبة من كل دولة. 


وكان القطري قد سبق أن حقق الميدالية البرونزية في ⁧‫أولمبياد آسيا والباسفيك للرياضيات‬⁩ 2022، من برنامج موهبة متوجاً رحلة تدريب مكثفة، تلقى خلالها 3486 ساعة تدريبية، على يد نخبة من المدربين الوطنيين والأجانب من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع.

من جانب آخر فقد أعرب معالي وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين الدكتور ماجد بن علي النعيمي عن اعتزاز مملكة البحرين باستضافة هذه الجائزة المهمة في دورتها الجديدة،، مشيداً بالجهود المتميزة لمكتب التربية.
وأوضح معالي المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أن الهدف من الجائزة هو الاحتفاء بالطلبة المتفوقين، وتعزيز شعورهم بأهمية العلم، ويظهر اهتمام أوطانهم بهم، ويشجعهم على مواصلة مسيرة التميز، ويحفز بقية الطلبة على الاقتداء بهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×