سعود بن نايف يُشيد بـ”الشرقية تُبدع”.. ويكرم داعمي “الملك السابع” أحمد بن فهد يستقبل لاعبات "الشعلة" والأنصاري

الدمام: صُبرة

وصف أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، مركز الملك عبدالعزيز العالمي (إثراء) بأنه شعلة منيرة في سماء المنطقة الشرقية، ويقدم الكثير للوطن وأبنائه، الذين يقضون جل وقتهم في التخطيط والتنظيم للخروج بمبادرة تفيد المجتمع بكل فئاته.

واستقبل الأمير سعود في مكتبه اليوم (الإثنين)، فريق عمل مبادرة “الشرقية تبدع”، بحضور النائب الأعلى لرئيس أرامكو السعودية لقطاع الموارد البشرية والخدمات المساندة نبيل الجامع.

ونوه الأمير سعود خلال الاستقبال، بجهود فريق العمل المشارك في تنظيم، المبادرة ذات الأثر الكبير على المجتمع.

من جانبها، أوضحت رئيسة قسم الإبداع والابتكار في مركز “إثراء” مزنة الزامل أن مبادرة “الشرقية تبدع” تسعى إلى تفعيل الحس الإبداعي بين أبناء المنطقة، وتكوين شبكة تعاونات وشراكات مستقبلية، تسهم في مجملها إلى تعزيز وتطوير المنطقة، وإخراج الإبداع الكامن في أفرادها، لتكون المنطقة عاصمة الإبداع الأولى في المملكة.

وأفادت أنه منذ تدشين المبادرة وحتى الآن، تم تقديم أكثر من 200 فعاليّة، وستنطلق أكثر من 300 فعاليّة في الأيام المقبلة وحتى نهاية الموسم، تتضمن المعارض الفنيّة، والجلسات الحواريّة، وورش العمل، والعروض المسرحيّة، وغيرها من الأنشطة الإبداعية المتنوعة في مجالات الفن والأدب والثقافة والرياضة والتصميم والإنتاج والطهي وغيرها، التي يسهم في تفعيلها أكثر من 20 شريكاً إستراتيجياً وأكثر من 230 شريكاً إبداعياً في 10 مدن من المنطقة، مشيرة إلى أن “الشرقية تبدع” شهدت تفاعلاً عالياً إعلامياً وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حققت حتى الآن أكثر من 4 ملايين تفاعلاً مع المحتوى الإعلامي الرقمي وعبر وسم #الشرقية_تبدع في المنصات المختلفة.

الملك السابع

كما استقبل الأمير سعود بن نايف في مكتبه في ديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر الوليد آل مبارك والجهات الداعمة لكتاب “الملك السابع” الذي أصدرته الدار.

وكرم أمير الشرقية الجهات الداعمة لاصدار الكتاب، وهي شركة المعجل وأبناؤه، شركة محمد الفرج، وغرفة الأحساء.

ورفع الوليد آل مبارك الشكر والعرفان لأمير المنطقة على دعمه لهذا الإصدار المهم، الذي يستعرض سيرة خادم الحرمين الشريفين.

 

شعلة الشرقية

واستقبل نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان في ديوان الإمارة اليوم، مرام البتيري رئيس فريق “شعلة الشرقية” ولاعبات الفريق.

وهنأ الأمير أحمد طاقم الفريق بمناسبة مشاركتهن في الدوري السعودي النسائي الأول، مثمناً ما قدمنه من جهود لتقديم مستويات متميزة في الدوري.

ورفعت رئيسة الفريق البتيري الشكر لنائب أمير المنطقة على دعمه للرياضات النسائية في المنطقة، وتوجيهاته السديدة.

إنجازات الجامعة

كما استقبل الأمير أحمد بن فهد  في مكتبه اليوم، رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد، الدكتور عيسى الأنصاري.

وقدّم الأنصاري للأمير أحمد تقريراً عن إنجازات الجامعة ومشاريعها في الفترة الماضية، والتخصصات التي تطرحها الجامعة للطلاب والطالبات في مجالات تتواكب مع رؤية المملكة 2030 وحاجة سوق العمل.

ونوّه رئيس الجامعة بدعم وتوجيه نائب أمير المنطقة الشرقية .

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×