إشادة أمير الشرقية تتوّج بطولة المري في إنقاذ طفلة من الغرق

متابعة: شذى المرزوق، واس، تويتر

موقف بطولي أنقذ حياة طفلة.. هذا ما أشاد به أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، لدى لقائه المواطن علي بن محمد المري الذي أنقذ طفلة من الغرق في متنزه التلال بشاطىء الجبيل الصناعية، وسط الإجازة الأسبوعية الماضية.

الأمير استقبل المري صباح اليوم في مقر الإمارة. 

وكانت الواقعة قد انتشرت أخبارها وتعليقاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد توثيق كاميرا أحد المواطنين للحظات إنقاذ الطفلة ذات السنوات الخمس، مساء الجمعة الماضي.

وقد روى المري التفاصيل في لقاء بثته قناة “الإخبارية”. وقال إنه كان في نزهة برفقة أسرته، حين سمع صرخات الاستغاثة، وشاهد تجمهر للناس عند سور الكورنيش، ليتبين فيما بعد أن الصرخات كانت لأم الطفلة اليت سقطت في مياه الكورنيش، وقد لحقت بها الأم محاولة انقاذها، إلا أنها لم تتمكن من ذلك.

وأكمل  “على الفور قفزت وأمسكت بالصغيرة وأخرجتها سالمة من المياه التي كان عمقها ٣ أمتار”.

وقال “سبحت بجوار السياج إلى أن وصلت إلى مكان الطفلة، واحتضنتها، وتمكنت بالخروج بها إلى بر الأمان، كما حاولت تهدئتها ولكن صدمة الوقوع في المياه جعلتها في حالة خوف وبكاء”.

أما عن  والدتها فقد أكد  المري أنها خرجت بخير، واحتضنت طفلتها شاكرة له إنقاذه إياها، فيما بقي المري متواصلاً مع عائلة الطفلة حتى بعد الحادثة للاطمئنان عليها.

وعلى الموقف البطولي علق أمير المنطقة بقوله إن  هذا العمل ليس بجديد على أبناء الوطن، وهي قيم حثنا عليها ديننا الحنيف، مؤكداً ضرورة متابعة الأسر لأطفالهم في المنتزهات والمواقع التي تشكل خطورة على سلامتهم.
من جانبه، قدم المري الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتكريمه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×