أمير الشرقية يُطلق “وطن الذوق” ويطلع على برامج “سلام” وقف على منجزات جامعة الأمير محمد

تويتر: صُبرة

أطلق أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في مكتبه في ديوان الإمارة اليوم (الإثنين) مبادرة “وطن الذوق” التي تنظمها جمعية الذوق العام.

 وتهدف المبادرة إلى إيجاد بيئة مجتمعية، تمتاز بالذوق في جميع التصرفات والتعاملات لجوانب الحياة المختلفة، استنادًا على القيم الدينية والاجتماعية.

وقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الذوق العام المهندس محمد الدبل الشكر إلى أمير الشرقية ونائبه على حرصهما واهتمامهما لدعم رسالة الجمعية وأهدافها، التي تؤكد على تعزيز القيم الإسلامية والمعايير الاجتماعية السعودية في انتهاج الذوق العام كأسلوب حياة.

وبارك الأمير سعود توقيع الجمعية عدداً من الاتفاقات مع الأمانة، وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، فرع وزارة الرياضة، جوازات المنطقة الشرقية، غرفة الشرقية، هيئة حقوق الانسان، ومعهد الإدارة العامة، لجنة السلامة المرورية.

منجزات تعليمية

إلى ذلك، استقبل الأمير سعود بن نايف في مكتبه في ديوان الإمارة اليوم، رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الانصاري.

واطلع الأمير سعود خلال اللقاء على تقرير عن الجامعة وانجازاتها في الفترة الماضية، وما تضمنه من منجزات تعليمية.

وثمن أمير الشرقية ما تقدمه الجامعة لخدمة أبناء وبنات المنطقة، وتقديم تخصصات نوعية ومطلوبة في سوق العمل تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

من جانبه، رفع الدكتور الانصاري الشكر إلى أمير المنطقة على توجيهاته المستمرة، ودعمه للجامعة.

مشروع سلام

من ناحية أخرى، استقبل الأمير سعود في مكتبه في ديوان الإمارة اليوم فيصل بن عبدالرحمن بن معمر المشرف العام على مشروع “سلام”.

وقدم المعمر للأمير سعود شرحاً عن مشروع “سلام” الذي يسعى لبناء وإيصال صورة حقيقية عن المملكة من خلال تقديم منجزاتها الحضارية في التعايش والتنوع وبناء السلام العالمي.

وثمن أمير المنطقة الشرقية الجهود التي يبذلها القائمون على المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×