جمعية سيهات تبيع شقق “كريم” وتؤسس شركة لإدارة أملاكها "العمومية" تصادق على الميزانية و4 قرارات من أصل 5

القطيف: صُبرة

بعد نجاحهم في الحصول على ثقة الجمعية العمومية؛ يبات أعضاء مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، هذه الليلة؛ قريري العيون، خاصة أن 4 قرارات من أصل 5 حظيت بتصويت الجمعية العمومية.

إضافة إلى المصادقة على الميزانية التقديرية.

وصوت الأعضاء بالاغلبية لصالح بيع الشقق السكنية في مجمع الكريم السكني التجاري، و إنشاء شركة لإدارة العقارات وأملاك الجمعية، وتوقيع اتفاقية مع بنك التنمية الاجتماعية لتمويل المشاريع ، إلى جانب تعيين محاسب قانوني .

كما صادق الأعضاء على الميزانية التقديرية لسنة 2022، وكذلك على تقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية 2021.

فيما تقرر تأجيل مقترح بيع الاراضي السكنية و استبدالها بأصول تجارية تدر أرباحاً مجدية و منتظمة حيث قررت إدارة الجمعية التريث و إضافة خيار التصويت على التأجيل و حظي هذا القرار بموافقة الاغلبية.

شوقي المطرود رئيس مجلس الإدارة عد قرار التأجيل بأنه فرصة زمنية إضافية لإجراء المزيد من الدراسات والأبحاث ، مشيداً بالمستوى الراقي الذي اتسم به اللقاء والمخرجات التي حظي بها من المناقشات والطرح الذي جاء من مداخلات الحضور الحريصين على جمعيتهم جمعية سيهات.

وقال ” بحمد الله و توفيقه اتسم اللقاء بالوضوح و الشفافية و الاستماع إلى آراء الحضور المختلفة و التي أثرت اللقاء بشكل كبير و ساهمت في الخروج بقرارات مهمة في مسيرة الجمعية،و نحن بدورنا نشكر أعضاء الجمعية العمومية لاضافتهم القيمة و التي نأمل أن نوفق للاستفادة منها مستقبلا”.

يشار إلى أن لقاء العمومية بدأ بكلمة من مقدم الاجتماع المدير التنفيذي عبدالواحد آل يوسف، ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم بصوت المقرىء عبدالله الهمل، تلاها استعراض التقريرين الفني والإداري مع حبيب محيف، فيما استعرض المشرف المالي الأستاذ حسين آل خليفة التقرير المالي، والميزانية التقديرية، بينما استعرض الأستاذ شوقي المطرود و المهندس حسين آل عباس الموضوعات المراد التصويت عليها، مختتماً بالمناقشة والتصويت على القرارات.

تعليق واحد

  1. شركة ديار أملاك والتي تمت الموافقة على انشائها يوم أمس تبين انها قائمة وتم تسجيلها بسجل تجاري رقم 2062035045 قبل خمس سنوات قبل موافقة الجمعية العمومية. كيف تمت عملية التسجيل حينها وكيف يتم طلب الموافقة على إنشاء شركة قائمة قبل خمس سنوات؟!

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×