بموافقة “العمومية”.. مقر جديد ومبنى وقفي لجمعية العطاء العمران تعد بمشاريع واعدة 

القطيف: صُبرة

حصل مجلس إدارة جمعية العطاء النسائية في القطيف، على تفويض من أعضاء الجمعية العمومية للجمعية لإدارة ملف شراء مبنى وقفي خاص للمشاريع المجتمعية، والتصرف في أصول الجمعية، والإقرار بصلاحية المجلس لتعيين محاسب قانوني للعطاء.

كما حظيَ مخطط مبنى الجمعية الجديد على اهتمام ومتابعة الأعضاء الجمعية العمومية، وذلك خلال اجتماعهم مساء أمس (الأربعاء)، في قاعة تجمع الرواد الثقافي.

وشهد الاجتماع عرض 3 مخططات لخريطة المبنى الذي تنوي “العطاء” تحويل مقرها إليه، وحاز المخطط الثالث على أعلى نسبة تصويت.

جاء ذلك بعد العرض الذي قدمته المدير التنفيذي للجمعية زينب آل ماجد،  لملخص أنشطة 2021، مع الميزانية الختامية للسنة المالية ذاتها.

 وكشفت من خلال العرض عن مصروفات وإيرادات الجمعية، بإجمالي بلغ 6 ملايين و62606 ريالات، لجميع أنشطة وبرامج العطاء، فيما بلغت إيرادات ومكاسب الجمعية بما فيها الاشتراكات، والتبرعات بمختلف أنواعها، بالإضافة للساعات التقديرية من الخدمات التطوعية، وقيمة المنح الحكومية، وإيرادات الأنشطة مليونين و251222 ريالاً.

تلا ذلك خطة البرامج والمشاريع لعام 2022، مع الموازنة التقديرية للعام الجاري.

من جانبها، شكرت رئيس الجمعية الدكتورة كوثر العمران كل من حضر، وساهم، وشارك في صنع القرار، مرحبةً بالجميع. وأكدت أن أبواب الجمعية ترحب بالاقتراحات والمبادرات.

وأوضحت أن أمام “العطاء” الكثير من المشاريع الواعدة التي تسعى من خلالها للتطوير، مشددة على أهمية الدور المجتمعي في الارتقاء بطموحات العطاء ودعم مشاريعه التنموية التي تخدم المجتمع بجميع شرائحه.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×