“تنمية القطيف” وجمعية سيهات يبحثان الاحتفاء بيوم التطوع اتفقا على التعاون والشراكة..

القطيف: صُبرة

بجانب الاتفاق على التعاون والشراكة، بحث مركز التنمية الاجتماعية في القطيف آلية الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع، مع جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، بحضور ممثلين من مركز نعيم للعمل التطوعي التابع للجمعية. واتفق الجميع على أهمية التوصل إلى مخرجات مفيدة تستهدف أبناء المحافظة، وتصب في خدمة الوطن والمجتمع.

وزارت جمعية سيهات صباح أمس (الإثنين) مدير مركز التنمية الاجتماعية بركات الصلبوخ، لتقديم التهنئة له بتعيينه مديراً للمركز، وأبدت تطلعها لتحقيق رؤى وطموحات قادمة مشتركة، بالتكاتف والتكامل مع المركز لتحقيق الشراكات المجتمعية خدمة للمجتمع والوطن.

وناقش مدير المركز الصلبوخ وكل من رئيس الجمعية شوقي المطرود ومدير مركز نعيم للعمل التطوعي عبدالرؤوف الرميح، سبل إحياء اليوم العالمي للتطوع الموافق ١ ديسمبر من كل عام.

وشدد الطرفان على أهمية تبيان القيم الحقيقية للتطوع، وكذلك على حفظ حقوق المتطوعين من خلال تكريمهم في هذا اليوم، الذي يعتبر عيداً سنوياً لهم.

حضر الاجتماع من جانب مركز التنمية كل من حليمة بن درويش، فتحية كريكيش، وإيمان الخباز، ومن جانب الجمعية ماهر الداوود، محمد وهيل، إيمان السويدان، زهراء آل يوسف وأماني الرميح.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×