أمير الشرقية ونائبه للشباب: الدولة تراهن عليكم التقيا مجلس شباب الأعمال في المنطقة

تويتر: صُبرة

في لقاءين منفصلين، أشاد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف الرئيس الفخري لمجلس شباب وشابات الأعمال، ونائبه الأمير أحمد بن فهد، بالدور الذي يلعبه المجلس في إعداد رجال وسيدات الأعمال وتهيئتهم وتمكينهم.

واستقبل الأمير سعود اليوم (الإثنين) رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء، ورئيس وأعضاء مجلس شباب وشابات الاعمال في غرفة الشرقية.

وقال الأمير سعود إن “الشباب هم مستقبل الوطن، وهم من يحقق التطلعات والآمال”.

وأضاف الأمير سعود مخاطباً الحضور “أنتم في طريقكم لتحقيق الذات والطريق ممهد لكل شاب وشابة ليحقق ذاته وتطلعات قيادته، فكل واحد منكم مشروع مستقبل وقيادة هذه البلاد حفظها الله، تؤكد دائماً أنها تراهن على الشباب في بناء مستقبل هذه البلاد، وهذا واقع وسياسة تتبناها الدولة ايدها الله وتحرص عليها”.

وأضاف الأمير سعود “أنتم مستقبل الوطن والجميع حريص على دعمكم وتقديم كل التسهيلات لكم ويجب أن يستثمر هذا الدعم بالشكل الصحيح، حيث وفرت الدولة الكثير والكثير من البرامج والتسهيلات وهناك الكثير في المستقبل وستكون مجالات العمل فيه أكبر وافضل لتستطيعوا ان تحلقوا في سماء التميز بإذن الله.

كما استقبل الأمير أحمد بن فهد اليوم رئيس الغرفة، ورئيس وأعضاء مجلس شباب الأعمال.

ونوه الأمير أحمد بالدور الذي يقوم به المجلس في إعداد رجال وسيدات الأعمال، وتهيئتهم وتمكينهم ليسهموا في بناء الوطن وتحقيق رؤية وتطلعات القيادة.

وأوضح رئيس الغرفة أن الغرفة تسهم بكل ما أُتيح لها من خبرات وإمكانات في تلبية احتياجات قطاع الأعمال والاستجابة لتطلعاته المستقبلية، التي لا تنفصل عن تطلعات ومستهدفات اقتصاد المملكة، بأن يكون للقطاع الخاص الدور الأكبر لاسيما لرواده من الشباب في تحقيق “رؤية المملكة 2030”.

بدوره ثمن رئيس مجلس شباب الأعمال سعد المعجل تحفيز وتشجيع أمير الشرقية ونائبه لكل ما من شأنه تحقيق تطلعات الشباب من أبناء المنطقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×