أمير الشرقية ونائبه: الخطاب الملكي يعكس الحراك التنموي للمملكة

الدمام: صُبرة

في برقيتين منفصلتين، نوّه أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة الثامنة لمجلس الشورى.

وقال الأمير سعود  “إن خطاب خادم الحرمين الشريفين، الذي ألقاه بحضور الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله- أكد نهج المملكة وسياستها في السعي إلى إرساء السلم والأمن والاستقرار وتحقيق العدل في العالم”.

وأضاف “الخطاب الملكي أكد ما تشهده بلادنا – ولله الحمد- من حراك تنموي شامل في جميع القطاعات الواعدة والجديدة، وعلى دعم المحتوى المحلي وتسهيل بيئة الأعمال وتمكين المواطن، وأن المملكة ملتزمة بمساعدة الدول المحتاجة والمتضررة من الكوارث والأزمات.

وفي ختام تصريحه، سأل الأمير سعود الله -عز وجل- أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار .

سياسة المملكة

وفي برقيته، أشاد الأمير أحمد بن فهد بالخطاب. وقال “يؤكد سياسة المملكة المعتدلة والمتوازنة الداخلية والخارجية، وسعيها إلى السلم والأمن والاستقرار في العالم”.

وأضاف أن “الخطاب الملكي أكد ما تشهده بلادنا – ولله الحمد- من حراك تنموي شامل في جميع القطاعات، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، ورفع مستوى جودة الحياة، وتمكين المرأة، إلى جانب تأكيد تقديم المملكة المساعدات للدول المحتاجة والمتضررة من الكوارث والأزمات”.

وسأل الأمير أحمد الله -عز وجل- أن يحفظ ويؤيد قيادتنا الرشيدة وأن يديم على بلادنا نعم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×