وكالة “عُشّاق الرضا” ترعى رحلة ترفيهية لفتيات كافل اليتيم في البحرين تحت مظلة اللجنة بجمعية القطيف

القطيف: صُبرة

نظمت لجنة “كافل اليتيم” بجمعية القطيف رحلة ترفيه في البحرين، تكفّلت بها وكالة عشاق الرضا للسفر والسياحة.  وتضمنت الرحلة برنامجاً سياحياً مُتكاملاً شمل الترفيه والإطلاع والمتعة، تحت إشراف عضوتي اللجنة؛ وفاء السالم وخديجة البحراني.

‏‎واشتملت فقرات البرنامج على؛ زيارة متحف البحرين الوطني ومشاهدة المقتنيات التراثية، والتسوق في مجمع السيتي سنتر، ثم الاستمتاع بالمناظر البحرية بساحل المالكية، وختام الرحلة جولة ممتعة في السوق الصيني، وشراء أصناف من الأغذية الشعبية.

وأشادت المجموعة بما وجدنه من حفاوة وحُسن تنظيم من المسؤولين عن الرحلة، واصفين المعالم الطبيعية والأثرية والسياحية التي تم التنسيق لزيارتها، بأماكن تُضفي على زوارها الدهشة والاستمتاع.

وذكرت مشرفة كافل اليتيم وفاء السالم؛ أن تنظيم هذه الفعالية المشتركة ساهم في اندماج المستفيدات مع رفيقات الرحلة من خارج اللجنة وتعزيز الحس الاجتماعي لديهن، مثمنةً مبادرة عُشاق الرضا والمشرفين المرافقين ودعمهم ماديًا وتنظيميًا وتسهيلهم لمهام الرحلة.

وتقدمت المستفيدات المشارِكات بالشكر الى لجنة كافل اليتيم على اهتمامها المتواصل وإدخال السرور عليهن، معرباتٍ عن سعادتهن بالمشارَكة، ورغبتهن باستمرار مثل هذه الفعاليات، لكونها متنفسًا للخروج من جو الروتين والدراسة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com