الملّا عبدالنبي يحوّل حفل نادي مضر إلى “مولد معاريس”…! دموع آل يتيم تختلط بكلماته.. وتبرُّعات الحضور مخيّبة للآمال

القديح: صُبرة

لم يجد الخطيب الملا محمد عبدالنبي من طريقة للمشاركة في احتفال نادي مضر؛ إلا أن يحوّل جمهوره إلى “مِسْتِمْعَهْ” يشاركونه جرَّ الصوت في ترديد أهزوجة أعدّ كلماتها خصّيصاً للمناسبة، وأدّاها على طريقة معروفة في حفلات الزواج. وهكذا تحوّل الجمهور إلى “كورال” وتحوّل الملا/ الشاعر الشعبي إلى “مُنشِدْ”، وألزم الحضور الترديد وراءه:

يا محلى مضر

نادينا كالدُّرَرْ..!

وكأنّه في حفل عرس يردد حضوره تلك الأهزوجة المعروفة بـ “سلامٌ سلامْ/ سلامٌ عليكمْ/ فردُّوا السلامْ”..!

حفل عاطفي

حفل النادي الذي استضافته قاعة شهاب، الليلة، كان عاطفيّاً بامتياز، منذ الإعلان عنه وتنفيذه. واحتشدت القاعة عن بكرة أبيها بجمهور نادي البلدة دعماً لإدارته ولاعبيه. يمرُّ النادي بمرحلة انتقالية حسّاسة، بعد تكليف الإدارة الجديدة، خلفاً للإدارة السابقة التي شهد الناس تضحياتها المتواصلة، على الرغم من الظروف المعقدة التي أحاطت بها وبلاعبي النادي، ماليّاً وفنياً.

حالةٌ حيوية من التعاطف تُحيط بالمؤسسة الشبابية التي تعاقبت أجيال على إدارتها والعمل الرياضي تحت مظلتها.

وقد فاضت هذه الحالة في كلمة رئيس مجلس الإدارة السابقة، سامي آل يتيم، الذي كادت كلماته تختلط بدموعه وهو يخاطب الجمهور واللاعبين وزملاءه في الإدارة الجديدة. تحدّث آل يتيم بلهجة أبٍ وأخٍ، وتمنّى للإدارة الجديدة التوفيق، وأمّن الجمهور على كلامه.

تفاؤل

وبدا رئيس مجلس الإدارة المكلفة الحالية المهندس أحمد المرزوق أكثر تفاؤلاً في ليلة الحفل، وعبّرت كلماته عن روح طيبة في مجلس الإدارة. المرزوق بدأ كلمته بتهنئة قيادة المملكة بنجاح موسم الحج، وبعيد الأضحى، وأعرب عن شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة، ولمكتب القطيف، وصولاً إلى المنجزين اللاعبين ومجلس الإدارة السابق. ومدّ كلمات الثناء للداعمين والحضور.

تبرعات خجولة

وتناوبت الكلمات على المنصّة، إشادةً بالنادي وكوادره الفنية والإدارية. وعُرض أوبريت إنشادي، قبل دعوة الحضور إلى التبرع لخزينة النادي. لكن الحصيلة النهائية كانت مخيّبة للآمال، إذ لم يُجمع إلا 70 ألف ريال من 4 أشخاص، هي 30 ألفاً من عضو مجلس الإدارة الدكتور سعيد الجارودي، و25 ألفاً من الشيخ جعفر الربح، و 10 آلاف من عبدالإله العبيدان، و 5 آلاف من أصدقاء المرحوم مؤيد الجنبي.

تبرعات سابقة

يجدر ذكره أن مجلس الإدارة سبق أن نظّم حملة تبرعات لصالح الخزينة، وجمع، حتى الآن، أكثر من 200 ألف ريال.

المكرمون

  • فريق اليد الاول: تحقيق الدوري والنخبة
  • فريق السلة الاول: صعود للاولى
  • فريق السلة، شباب: صعود للمتاز
  • فريق الطاولة، شباب: صعود للمتاز
  • لاعب القوى: مصطفى ابوشاهين

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com