أطلق مبادرة “وسام”.. نائب أمير الشرقية: نُعول على الشباب مهمة بناء الوطن اطلع على الهوية الجديدة لبرنامج "إطعام"

توتير: صُبرة

أكّد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس شباب المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أن الشباب والشابات هم عماد المستقبل، وهم من يعوّل عليهم في بناء الوطن ورفعته وتنميته وتحقيق تطلعات القيادة، والإسهام بفاعلية في تحقيق رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر الإمارة اليوم (الإثنين) أعضاء مجلس شباب المنطقة، بحضور مستشار سموه عبدالله الخالدي، والرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حسام الغريب، وفريق الإدارة التنفيذية للمجلس.

ويأتي لقاء الأمير أحمد بأعضاء المجلس بهدف التواصل المستمر، والاطلاع على المستجدات، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه شباب المنطقة الشرقية بجميع المحافظات.

وعلى هامش اللقاء، أطلق الأمير أحمد مبادرة “وسام الشباب” التي تهدف إلى تحفيز المواهب الشابة عبر رصد الإنجازات التي يحققها شباب المنطقة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، ومن ثم تكريمها وفق نظام حوكمة، يشمل مسارين؛ هما الوسام البلاتيني، والوسام الذهبي.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي للمجلس المهندس حسام الغريب، أن مبادرة وسام الشباب هي إحدى المبادرات الإستراتيجية ضمن أعمال الدورة الثانية لمجلس شباب المنطقة الشرقية، مؤكداً أن ما يلقاه المجلس من دعم ومتابعة نائب أمير المنطقة رئيس المجلس، يسهم في تطوير الشباب وتمكينهم، مشيراً إلى أن المجلس يسير وفق خطة تشغيلية متكاملة، لتحقيق الإستراتيجية وخدمة شباب المنطقة.

وفي ختام اللقاء، كرّم الأمير أحمد عدداً من شباب المنطقة ممن حققوا جوائز عالمية في الفترة السابقة في مختلف المجالات.

وفي مناسبة أخرى، اطلع الأمير أحمد على أداء برنامج التحول اللوجستي لجمعية إطعام برؤيته الجديدة.

واستقبل الأمير أحمد في مكتبه في ديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة جمعية بنك الطعام السعودي (إطعام) عبداللطيف الراجحي، يرافقه الرئيس التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان.

وشاهد الأمير أحمد العرض المرئي للبرنامج، واطلع على التقرير الختامي لحملة “حج بلا هدر”، التي نفذتها “إطعام”، وتضمن التقرير أبرز أعمال الجمعية في موسم الحج الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×