معرض جمعية تاروت مستمر في “سيتي مول” حتى غدٍ السبت

القطيف: ولاء إسماعيل

تواصل جمعية تاروت الأهلية استقبال زوار معرضها في “القطيف سيتي مول” حتى مساء غدٍ السبت، في الفعّالية التي بدأت مساء أمس الأول الأربعاء. وتعرض الجمعية أركانها في معرض مفتوح يحمل عنوان “مسيرة عطاء ووفاء”، بهدف التعريف بأنشطتها المتنوعة في خدمة العمل الخيري في مدينة تاروت والأحياء التابعة لها.

وكان مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري؛ قد افتتح الفعالية بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد علي الصغير وأعضاء في المجلس ولجان الجمعية ومتطوعين في أنشطتها.

وتشمل الأركان لجان كافل اليتيم، والزواج الخيري، وتحسين المساكن، الذكر الحكيم، ولجنة تلاحم المعنية برعاية أسر السجناء. ومن المتوقع أن تنضم اللجنة الصحية إلى الأركان.

وأهاب الصغير بالأهالي والمؤسسات إلى دعم برامج الجمعية التي تأسست عام 1387هـ، وسُجّلت رسمياً بعد ذلك بعامين. وقال إن التأسيس كان فكرة المرحوم علي رضي الصفار الذي ترأّس أول مجلس إدارة لها، واستمر ٨ سنوات، و حفيده نائب الرئيس الحالي محمد سعيد الصفار. ثم انتقلت الرئاسة الى المرحوم عبدالله الصادق

وأفاد الصغير بأن الجمعية شهدت تطورات متلاحقة، وتشكلت لجانها لتعمل على خدمة العمل الخيري في نطاق عملها. مُعرباً عن تمنياته زيادة أعداد المشتركين والمتطوعين، مؤكداً أن المجال مفتوح للجنسين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

لإعلانك هنا ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com