بحضور الطلاب.. “التعليم” يشارك محافظ القطيف فرحة اليوم الوطني

القطيف: صُبرة

أشاد محافظ القطيف إبراهيم آل خريف بالطاقات الوطنية وإبداعات المعلمين والمعلمات وتفانيهم وإخلاصهم في تقديم رسالة التعليم السامية والمواهب التي يمتلكها الطلبة.

والتقى آل خريف، اليوم (الأحد) في مقر المحافظة، مدير مكتب التعليم عبدالله القرني، والمساعدين للشؤون التعليمية والمدرسية والشؤون الإدارية والمالية والمساعدة للشؤون التعليمية للبنات شريفة البيشي، وعددًا من طلاب المدارس في المحافظة.

وألقى القرني كلمة، رفع فيها التهنئة باسم منسوبي المكتب إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد، مؤكداً أن الزيارة تأتي لتعزيز روح الانتماء الوطني لدى الطلاب وتذكيرهم بمكتسبات وطنهم ومدخراته وتنمية ولائهم لدينهم ووطنهم وولاة أمرهم.

ثم ألقى الطلاب عدداً من القصائد الشعرية الوطنية، اتسمت بالتميز والجمال، ولاقت استحسان المحافظ، ووزعت باقات الورد على الحضور.

بعد ذلك، قدم مدير المكتب ومساعدوه لوحات فنية تشكيلية للقيادة الرشيدة التي تحمل ذكرى اليوم الوطني الـ92 للمملكة الذي حمل شعار “هي لنا دار”.

من جهته، عبّر آل خريف عن شكره وتقديره لمدير المكتب ومساعديه ومنسوبي التعليم، مثمنًا هذا الإهداء.

وأكد على أن مكتب التعليم متمم وشريك في النجاحات التي تتحقق، وما تشهده المحافظة من نهضة تنموية شاملة من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات والأنشطة المختلفةً، مثمنًا ما تحظى به المحافظة من رعاية ودعم ومتابعة من أمير المنطقة الشرقية ونائبه. وختم آل خريف تصريحه متمنيًا للوطن مزيدًا من العزة والرفعة والتقدم، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×