أمير الشرقية ونائبه يهنئان ولي العهد بمنصب رئاسة مجلس الوزراء

تويتر: صُبرة

في برقيتين، رفع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، ونائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان التهنئة إلى مقام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على صدور قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتعيينه رئيساً لمجلس الوزراء.

وقال أمير الشرقية في برقيته: “باسمي ونيابة عن أهالي المنطقة، أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سمو ولي العهد، بمناسبة صدور الأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء”.

وأضاف الأمير سعود أن “الأمر الملكي يأتي استمراراً لدعم خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – للنهضة الكبيرة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات وبمختلف الأصعدة، وأصبحت محط أنظار العالم، بما حققته من تنمية وتطور، وبما حققته وتحققه رؤية 2030، الهادفة، إلى وطنٍ طموح، واقتصاد مزدهر ومجتمع حيوي”.

ونوه أمير الشرقية بالجهود المبذولة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على مختلف الأصعدة، وما تحقق من قفزات نوعية في مختلف المجالات، لتصبح المملكة مركزاً حيوياً دولياً، ونقطة التقاء عالمي، سائلاً المولى عز وجل أن يمده بالعون والتأييد.

وفي برقيته، قال الأمير أحمد فهد مخاطباً ولي العهد “يسرني بهذه المناسبة أن أرفع لكم سيدي خالص التهاني بهذه الثقة الكريمة، حيث يأتي هذا الأمر الملكي الكريم استمراراً لما سبقه من قرارات حكيمة، دفعت عجلة التنمية، وجعلت المملكة تتبوأ مكانة دولية مرموقة نتيجة للجهود التي يبذلها سموكم الكريم “.

وأضاف الأمير أحمد أن “ما تحقق من قفزات نوعية ونجاحات، شهد لها العالم، يأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومتابعة سموكم الكريم “يحفظكم الله”، وأسأل الله أن يوفق سموكم لما فيه خير هذه البلاد ومواطنيها وأن يحفظكم ويسدد خطاكم ويحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×