كرسي أرامكو للسلامة المرورية يناقش خطط 3 سنوات

الدمام: صُبرة

يناقش كرسي أرامكو السعودية للسلامة المرورية في جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل عدداً من الخطط والمشاريع التي تتعلق بالكرسي خلال الأعوام القادمة، بمشاركة قطاعات حكومية ذات اختصاص.

وذكر المشرف العام على الكرسي الدكتور عبد الحميد المعجل أن “لجنة الكرسي ستعقد اجتماعاً صباح غد (الثلاثاء) في الجامعة بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الله الربيش”.

وسيتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع بحضور ممثلين من شركة أرامكو والجهات الحكومية، مثل مدير إدارة الطرق والإدارة العامة للمرور وأمانة المنطقة الشرقية ولجنة السلامة المرورية.

وذكر الأمين العام للجنة السلامة المرورية عبدالله الراجحي ان الاجتماع سيتناول عرضاً لمناقشة فترة الكرسي القادمة للأعوام 2022، 2023، و2024، ومناقشة اعتماد بعض المشاريع خلال هذه الأعوام، وان هذه الاجتماعات تطرح أفكاراً ورؤى حديثة حول عدد من المشاريع التي يطرحها الأعضاء، إضافة إلى معالجة بعض الأمور المتعلقة بالطرق، وهذا ما يؤكد تعاون وتكاتف الجهات الحكومية وشركة أرامكو من أجل النهوض، بحلول متكاملة نحو طرق أفضل، وقياده آمنة، بمشاركة الأكاديميين والمتخصصين في مجال السلامة المرورية.

ولفت الراجحي إلى أن هذا التجديد هو الرابع لكرسي أرامكو السعودية للسلامة المرورية، وحقق الكرسي عدداً من الإنجازات والمشاريع في السلامة المرورية ومشاريع الطرق في المملكة والمنطقة الشرقية والتي كان لها ابلغ الأثر في تخفيض نسبة الحوادث المرورية المميتة.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×