“تعليم القطيف” يناقش مؤشرات الأداء والاستعداد لليوم الوطني الـ 88

القطيف: صبرة
عقدت وحدة النشاط الطلابي بمكتب التعليم بمحافظة القطيف في مدرسة المجيدية الثانوية، اليوم، لقاءً مع رواد النشاط الطلابي المكلفين لهذا العام.
وأكد رئيس وحدة النشاط الطلابي خالد السعود خلال اللقاء، على أهمية التواصل بين رواد النشاط ووحدة النشاط والعمل كمنظومة واحدة بين المدارس، كما ركز على مهام رائد النشاط ودوره في تفعيل حصص النشاط وإدراجها بالجدول الدراسي، وتنويع برامج الأنشطة المدرسية حسب الدليل التنظيمي لحصة النشاط واكتشاف مواهب الطلاب وابتكار برامج إبداعية ومشوقة.
وثمن السعود الدور والدعم والمساندة الدائمة من مدير المكتب عبدالكريم العليط ومساعديه للبرامج والفعاليات التي تنفذ، وموجهاً شكره لرواد النشاط والمنسقين والداعمين لما قدموه من تميز وإنجازات خلال العام الماضي، داعيًا إلى بذل المزيد خلال العام الدراسي الجديد.
من جانبه، تحدث مشرف النشاط الطلابي محمد بن هندي العُمري عن أدلة النشاط وأهمية حصة النشاط والعمل على الإرتقاء بالبرامج المقدمة وتجويدها بشراكة فاعلة مع الميدان، مفتتحاً المجال لرواد النشاط لطرح النقاط والإستفسارات والإقتراحات.
وخرج اللقاء بتوصيات منها، الإستعداد لليوم الوطني الـ88، والتأكيد على أهمية استثمار هذه المناسبة لبث روح الوطنية لدى الطلاب عبر برامج متعددة ومتنوعة تحقق الوطنية وتعزز الولاء والانتماء الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com