رجال الشرطة في يوم الوطن.. ثقة وأمن وأمان

توتير: القطيف

بينما كان المواطنون والمقيمون في المناطق يحتلفون باليوم الوطني الـ92 للمملكة، كان رجال وزارة الداخلية، مرابطين في مواقعهم، بهدف حفظ الأمن العام، وتسيير حركة المرور، ووقف كل من يتجاوز الأنظمة أو يعكر الأجواء.

وأشاد مغردون بأداء الأمن السعودي، وأكدوا خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم قاموا بدور محوري في الخروج باحتفالات هادئة وآمنة، شارك فيها الكثيرون رجالاً ونساءً وصغاراً.

وانتشرت الدوريات الأمنية في المواقع التي شهدت احتفالات اليوم الوطني، وتركزت في المناطق المفتوحة، مثل الكورنيش والحدائق العامة، أو المغلقة، مثل المجمعات التجارية والأسواق، فضلاً عن الشوارع الرئيسة والميادين والمواقع المهمة.

وأشار مغردون إلى أن جهود رجال الأمن لم تبدأ في اليوم الوطني للمملكة أمس (الجمعة)، وإنما بدأت قبل نحو أسبوع، مع بداية الاستعداد للاحتفالات. وقالوا إن وجود رجل الأمن في مكان ما، يعزز حالة الإطمئنان في نفوس الحاضرين، وهذا المشهد تجسد في احتفالات اليوم الوطني. ودعا البعض إلى مكافأة رجال الأمن نظير تلك الجهود.

وبرز دور رجال الأمن في اليوم الوطني، عندما تصدوا بكل حزم، لمحاولات البعض تعكير صفو الاحتفالات، وتجسد هذا المشهد في عسير، عندما ألقت دوريات الأمن القبض على 15 شخصًا ضايقوا المارة، ومن قبل عسير، في حفر الباطن، عندما اعتدى 17 شخصًا على المارة في أحد المتنزهات.

اقرأ أيضاً:

بعد حفر الباطن.. شرطة عسير تقبض على 15 مُخرّباً

 

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×