أسبوع تمهيدي ينتهي بالشعر والهدايا وتكريم المستجدين العليّط يشهد الحفل الختامي في ابتدائية أبي بكر بتاروت

من محمد آل عبد الباقي، مكتب التعليم

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم بن عبد الله العليّط، ضحى اليوم، فعاليات الحفل الختامي للأسبوع التمهيدي بمدرسة محمد بن أبي بكر الابتدائية بتاروت. واشتملت فقرات الحفل على الاستقبال، وكلمة قائد المدرسة، والتعريف بمنجزات المدرسة، ولقاء أولياء الأمور، الذي تضمن كلمةً للمعلم علي بن حسن أبو السعود، والمرشد الطلابي عبد العزيز بن عبد الله الغراب، والمعلم علي بن محمد الدبيسي.

وفي كلمته، قدم مدير المكتب تهنئته للحضور ومنسوبي المدرسة بالعام الدراسي الجديد ١٤٣٩ / ١٤٤٠ه‍ ، وأشاد بتميّز المدرسة، مثنيا على قائدها عبد الله آل رامس وفريق العمل، لافتا إلى أن أهم عوامل النجاح التعليمي تتمحور حول دعم البرامج الطلابية، والتخطيط المتميّز لها.

وسلّط عبد الكريم العليط الضوء على أهمية التواصل بين المدرسة والأسرة؛ لتحقيق الغايات التعليمية المرجوّة. وقال: إن ما شاهدناهُ من جهودٍ يدل على تميّزٍ لافت، وعطاءٍ رائد للمدرسة، يسهم ذلك كله في تنمية المهارات الطلابية، وتحقيق النواتج التعليمية.

كما اشتمل برنامج التهيئة على فعالياتٍ ومسابقاتٍ وأشعارٍ ترحيبية وهدايا ولحظات تكريم للطلاب المستجدين الذين شاركوا في فعاليات هذا الأسبوع التمهيدي. وأبدع الطالبان حسن وحسين ابنا هادي آل مغيص من الصف الأول الابتدائي في إلقاء نصّينِ من الشعر.

شهد الحفل حضور مشرف دعم الجودة الشاملة بالمكتب والمشرف المنسق للمدرسة أحمد بن إبراهيم الجميعَة، ومشرف خدمات الطلاب صلاح بن محمد الصبحي، ورئيس شعبة العلوم الطبيعية عبد الله بن محمد البيشي، ومشرف الصفوف الأولية أحمد بن إبراهيم العبيد، وقائد المدرسة عبد الله بن منصور آل رامس، و وكيل المدرسة هاني بن عبد المحسن الحجاج، ومنسق الحفل المعلم عبد الله بن علي الصويلح، وأولياء أمور الطلاب، والمعلمين والطلاب المستجدين.

يذكر أن مدرسة محمد بن أبي بكر الابتدائية بتاروت بمحافظة القطيف تضم ٧٦٠ طالبًا، يدرسون في ٢٣ فصلًا، وتبذل هيئة إدارية وتدريسية مكوّنة من ٣٩ إداريا ومعلمًا جهودها؛ لإنجاح برامج المدرسة، وتنميةِ مهاراتِ الطلابِ فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com