[فيديو] للوطن.. قل كلمة

القطيف: صُبرة

بكل الفخر والسعادة، عبر مواطنون في محافظة القطيف، عن فرحتهم الغامرة باليوم الوطني الـ92 للمملكة، وأكدوا أن تلك المناسبة ذكرى عزيزة في نفس كل مواطن ومواطنة، يتذكرون فيها الملحمة البطولية التي رسم ملامحها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن، وأكمل المسيرة من بعده أبناؤه الملوك، وصولاً إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. وهنا ملخص ما قالوه حباً في الوطن..

علي الغراب:

“نبني صروح الوطن.. ودام عزك يا وطن”.

 

عبد الشهيد السني:

اليوم الوطني يحمل معهُ الحب لهذه الدار التي تجمعنا تحت سقف واحد، ويجسد معاني الوحدة وما هو أثمن من عبارات التهنئة المتبادلة، هو ترسيخ مفاهيم ومعايير الوحدة، والحب لهذا الوطن قولًا وعملاً، من خلال التحصيل العلمي، واكتساب المعارف، وتطوير الذات لدعم الخطط الاستراتيجية في ظل رؤية طموحة، بحاجة إلى كوادر مسلحة بأحدث التقنيات، وبإرادة وعزيمة لا تعرف إلا النجاح، وكما قال مالك بن نبيه: “إن الجمال هو وجه الوطن في العالم، فلنحفظ جمالنا لنحفظ عزتنا وكرامتنا””.

منير القطري:

“اليوم الوطني ذكرى عزيزة لكل مواطن يعيش في هذه الأرض الطيبة، نتذكر فيها مكاسب الوطن من أمن وأمان، واستقرار وتجديد لشعور الانتماء لهذا الوطن المعطاء، نجدد فيه الولاء لولاة الأمر، والطاعة لهم، وندعو الله أن يحمي بلادنا، ويحفظها وجميع المواطنين في وحدة ومودة واتحاد، أدام الله على بلادنا أمنها وأمانها واستقرارها وحفظ ولاة أمرنا وكل عام والوطن في خير”.

حليمة الدرويش:

“اليوم الوطني السعودي الـ92 يوم نحتفي بهِ بمشاعر الولاء والانتماء والأمان والأمن، الحمد لله على هذه النعمة العظيمة، الحمد لله على وطن الانجازات، ووطن العطاء، في هذا الوطن العظيم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين، نحن نحظى ـ ليسَ فقط بإنجازات محلية ـ وإنما بإنجازات دولية وعالمية نفخر بها جميعًا، ونفخر بأننا في وطن طموح، مواطنه مسؤول وإن شاء لله كل عام والوطن بألف خير”.

عبد الله النمر:

“الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، أسعد عندما أرى علم بلادي يرفرف عالياً باعتزاز الولاء والانتماء، كلمتان يصعبُ الفصل بينهما، فالولاء لهذا الكيان الشامخ هو صدق الانتماء، فعندما نغرس هذه البذرة الطيبة في الأجيال بمختلف مراحلها العديدة، ونتعهدها بالتربة الخصبة، والري الجيد، ينتج مجتمع يقدسُ تراب وطنه، ويشيد بالولاء إلى قادة هذا الوطن المعطاء، وأول كلمه ترحيبية وإهداء إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وإلى كل القيادات في هذا البلد الشامخ، وإلى كل الشعب السعودي في كل شبر من أرض وطني، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة دائمة”.

حسن طلاق:

“في ذكرى الوطن أتقدم لقادة البلاد ولكل مواطن بأسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلاً المولى العلي القدير ألا يحرمنا ما أنعم به علينا من أمن، وأمان، وسعة في العيش، فالوطن وحبه إيمان، والذود عنه فريضة والموت في سبيله شهادة، فكيف إذا كان مهبط الرسالة، ومسرى الرسول صلى الله عليه وسلم. ففي ذكراه الـ92، ابتهل للباري عز وجل أن يحفظ وطننا، وأن يزيده عزاً ومنعاً، وأن تعود الذكرى والوطن بحكمة قادته ووفاء أهله بألف خير”.

أحمد الجشي:

“أزف أسمى  آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وإلى كل الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ92 كل عام والوطن بخير، كل عام ونعمة الخير والأمن والأمان في هذا الوطن، وهي لنا دار”.

 

بركات الصلبوخ:

“نهنئ قيادة المملكة، وعلى رأسها الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بمناسبة اليوم الوطني السعيد، وأسأل الله أن يجعل المملكة تنعم دائما بالأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة، ورؤية ولي العهد، ونقولها بعز وافتخار دام عزك يا وطن”.

علي العبندي:

اليوم الوطني السعودي مناسبة عظيمة، فهو ماض عريق، وحاضر ومستقبل يتجدد، يختلف عن كل المناسبات الأخرى، ففيه توحدت البلاد تحت راية واحدة، ومازالت ترفرف حتى يومنا هذا عالية شامخة، لنرفع روؤسنا شموخًا وفخرًا لما تحقق للوطن الغالي، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بصحة وعافية، وأن يجزيهم عنا خير الجزاء، لما بذلوه لرحتنا، ورفعة هذا الوطن الغالي، ونسأل الله عز وجل أن يديم علينا الأمن والأمان والراحة في هذا البلد الغالي”.

دمت لنا يا وطني عزًا وفخرًا.. ودام عزك يا وطن وكل عام وأنتم بخير”.

ماهر الغانم:

“نبارك للوطن قيادةً وشعباً بمناسبة مرور 92 سنة على تأسيس المملكة، وإن شاء الله نحن دائمًا مشاركون بأعمال فنية في هذه المناسبة”.

وسام شعبان:

 “أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، واهنئ نفسي وشعب المملكة كافةً بعيدنا الوطني الـ92، وكل عام ومملكتنا الحبيبة بخير، وأمن، وأمان، وتقدم وازدهار”.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com