أمير الشرقية: جودة المخرجات التعليمية يُحقق التنمية الشاملة قلد مساعد مدير الاستخبارات في المنطقة رتبته الجديدة

الدمام: صبرة
شدد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على جودة المخرجات وارتباطها بالتنمية الشاملة وحاجة سوق العمل السعودي بما يحقق رؤية المملكة 2030 وبما تتطلبه المرحلة المقبلة، منوهاً بضرورة الاهتمام بالطلاب والطالبات، خاصة المستجدين منهم ليتميزوا ويواصلون مسيرة البناء والتنمية في بلادنا.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، اليوم، مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، ووكلاء وعمداء الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
واطلع الأمير سعود بن نايف على خطة الجامعة للعام الدراسي الحالي للبنين والبنات وما استحدث من أقسام وتخصصات، وكذلك على إنجازات الجامعة ومشروعاتها وخططها الحالية والمستقبلية.
من جانبه، نوه الدكتور العوهلي بالدعم الكبير الذي تتلقاه الجامعات من القيادة الحكيمة بما يسهم في تطوير وتميز الجامعات ومخرجاتها من الطلبة، معرباً عن الشكر الجزيل لأمير المنطقة الشرقية ونائبه على متابعتهم لمناشط الجامعة.
من جهة أخرى، قلد أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة اليوم, مساعد مدير الاستخبارات في المنطقة اللواء مزيد بن محمد العتيبي رتبته الجديدة، بعد صدور الأمر السامي بترقيته.
وهنأ سموه اللواء العتيبي، متمنياً له التوفيق.
من جهته، أعرب مساعد مدير الاستخبارات في المنطقة الشرقية عن شكره وتقديره للقيادة الحكيمة ولوزير الداخلية ولأمير المنطقة الشرقية ونائبه على هذه الثقة، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على خدمة الدين ثم الملك والوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com