شريكاً لجودة الحياة.. “أجدان” تعرض إنجازاتها في منتدى “مُدن مُتميزة”

القطيف: صُبرة

أعلنت شركة أجدان للتطوير، عن مشاركتها في معرض ومنتدى “مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022″، المُزمع إقامته السبت المقبل، ويستمر 5 أيام في الرياض.

وتُنظم المعرض والمنتدى وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وبمشاركة عدد من الجهات والهيئات الحكومية، ونخبة من الشركات المحلية والمشاريع الكبرى في كل القطاعات الحيوية، لعرض المنجزات والمشاريع الكُبرى، وكُل ما يُعزز من قيمة هذه الانجازات عالمياً.

وتستعرض شركة “أجدان” خلال مشاركتها (شريكاً لجودة الحياة) أهم منجزاتها ووجهاتها التي تستهدف تطوير جودة الحياة. وقالت إن هذه الوجهات صممت لخلق بيئة جاذبة للعيش، والسياحة والترفيه، عززت فيها محاور رؤية المملكة 2030 التي يقودها ولي العهد، ويعززها التعاون والشراكات الحيوية بين كل الجهات ذات العلاقة من القطاعين الحكومي والخاص.

وقال المهندس محمد العتيبي، الرئيس التنفيذي لـ”أجدان” إن مشاركة الشركة في المعرض يأتي ضمن استراتيجية الشركة التي أسست، لتستهدف رفع معايير جودة الحياة من خلال مشروعاتها التي تطورها في مناطق عدة في المملكة، للوصول إلى مراكز متقدمة عالمياً، بهدف مواكبة “رؤية المملكة 2030″ التي تهدف إلى ضم 3 مدن سعودية ضمن أفضل 100 مدينة على مستوى العالم”.

وأشار العتيبي إلى أن “منظومة واجهة أجدان البحرية” التي طورتها الشركة على ساحل مدينة الخبر، تمثل نموذجاً متقدماً لـ”مشروعات جودة الحياة”، إضافة إلى العديد من المشروعات قيد التطوير، سيكشف عنها من خلال المعرض، التي ستشهدها مدن المملكة في قريبا”.

يُذكر أن “معرض مشروعات مدن متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين 2022″، ومنتدى “آثار برنامج التحول الوطني على المدن السعودية” سيُواكبان احتفالات المملكة في اليوم الوطني الـ 92 من خلال استعراض مُنجزات أصبحت واقعاً ملموساً في شتّى المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com