[حصري] عودة طلاب ثانوية العوامية إلى المبنى السابق.. خلال أسبوع الشلعان لـ "صُبرة": كنا في سباق مع الزمن.. وجهود الزملاء مشكورة

قائد المدرسة: سنبلغ أولياء الأمور في الوقت المناسب

القطيف: علي آل رمضان

وصف مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية إنجاز مشروع صيانة ثانوية العوامية وتجهيزه لعودة الطلاب إلى المدرسة بأنه كان “سباقاً مع الزمن”. وفي مكالمة هاتفية مع “صُبرة” قال الدكتور ناصر الشلعان إن جميع الجهود تضافرت بفضل توجيه سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه ومتابعتهما لكل شؤون المنطقة بشكل عام، وشؤون التعليم بشكل خاص.

 

جاء ذلك تعليقاً على قرار مساعده للشؤون المدرسية فهد بن محمد الغفيلي، الخميس الماضي، نقل طلاب ثانوية العوامية من المبنى المشترك، في مدينة صفوى، إلى المبنى السابق بعد التأهيل. وكان الشلعان قد وعد أهالي العوامية، في نهاية مارس الماضي، بتسريع الصيانة وعودة الطلاب إلى المدرسة مع بداية العام الدراسي.

وقال الشلعان لـ “صُبرة” إن “هذا واجبنا، ومن مهامنا، وبفضل تضافر جهود الزملاء في الإدارة العامة وإدارة المباني المدرسية، ومكتب تعليم القطيف، وقبل ذلك توجيهات أمير المنطقة ونائبه، ودعم وزارة التعليم”. وأضاف “الحمد لله؛ استطعنا إنجاز الصيانة في مدة مناسبة لعودة الطلاب”.

وتضمن القرار الإداري أن تتم عملية النقل تحت إشراف مكتب التعليم بالقطيف، ويكون ذلك خلال أسبوع، على أن يتم إبلاغ أولياء الأمور خلال أسبوع من تاريخ الخميس الماضي. كما تضمن أن تقوم إدارة الشؤون الإدارية والمالية والتجهيزات المدرسية باتخاذ التدابير اللازمة لنقل الأثاث المكتبي والمدرسي.

من جهته أكد قائد المدرسة عبدالعزيز درويش أن إدارة المدرسة بصدد العمل على نقل الطلاب، من المبنى المشترك إلى المبنى السابق، بالتنسيق مع مكتب التعليم في القطيف، وإدارة التجهيزات المدرسية. وأضاف “سوف نبلغ أولياء أمور الطلاب في الوقت المناسب، بعد استكمال الأمور”.

تعليق واحد

  1. الحمد لله.. خبر طيب سيسعد به الاهالي وبالخصوص طلابنا الاعزاء واهاليهم
    شكرا لكل الجهود وشكرا لصبرة على المتابعة

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com