الشيخ الربح يُفاجيء إدارة مضر بثقافة رياضية مفصّلة زيارة دعوة تتحول إلى تفاصيل حول البطولات والكؤوس والجماهير

القطيف: صُبرة

أشاد الشيخ جعفر الربح بإنجازات نادي مضر المتتالية التي حققها لاعبوه على الرغم من قلة الإمكانيات وانعدام الموارد. وصدرت إشادة الشيخ الربح أثناء زيارة مجلس إدارة النادي المكلف للشيخ في منزله، مساء البارحة، لتوجيه دعوة رسمية للشيخ إلى حضور الحفل التكريمي المقرر مساء الجمعة المقبل. وقد رحب الشيخ بالدعوة واعداً بالحضور وكذلك بالوقوف مع النادي بمشيئة الله تعالى.

وقال بيان للنادي تلقّت “صُبرة” نسخة منه إن الشيخ الربح “لفت الحاضرين بسعة اطلاعه، وإلمامه بالأحداث الرياضية محلياً ودولياً، ومتابعته لأنشطة وفعاليات أندية المنطقة على اختلافها، خصوصاً نادي مضر، وأشاد بإنجازات فريق كرة اليد سابقاً ولاحقاً، كما نوه بدور الجمهور المضراوي، متمنياً للنادي والإدارة والفرق الرياضية المزيد من العطاء ورفع راية الوطن في جميع المحافل”.

وأضاف البيان “كما أشاد الشيخ الربح بدور الأندية في حفظ الناشئة وتربيتهم عقلياً وبدنياً، واحتضانهم في هذه البيئة المثالية بعيداً عن الشارع والأماكن المشبوهة التي تؤثر في سلوكهم سلباً”.

وفد الزيارة شارك رئيس مجلس الإدارة المكلف المهندس أحمد عبدالله المرزوق والرؤساء السابقون إبراهيم الزين وسامي آل يتيم وعلي عبدالرزاق.. إضافة إلى أمين عام النادي الحال المهندس علي اليوسف.

من جهته؛ شكر المهندس أحمد المرزوق الشيخ على حسن الإستقبال وأنه يتفق مع فضيلته على أهمية دور الأندية في المشاركة بتنشئة الشباب التنشئة السليمة ، وأن الإدارة تعد إن شاء الله باستمرار تحقيق النتائج التي تحققت سابقاً في ظل الإدارات السابقة وخاصة  إدارة الرئيس الذهبي سامي آل يتيم ومن معه من الإداريين. فيما تناوب المرافقين الحديث.

وجاء البيان أن المهندس علي اليوسف أشاد باستقبال الشيخ لوفد النادي، مثمناً اهتمامه بأندية المنطقة وحضوره بعض فعالياتها، كما أشاد بما أفصح عنه سماحته من معلومات وسعة اطلاع عن الأندية والرياضة مما يسعد ويسر العاملين في الأندية ويشجعهم على العطاء لما فيه صالح الفئة الشابة بالمجتمع ، ويعطي العاملين والإداريين الدافع للعمل محتسبين الأجر من الله تعالى ، وأن الأندية هي من ضمن الفعاليات الإجتماعية المندوبة والنافعة بجميع أنشطتها المختلفة.

تعليق واحد

  1. أعزائي رؤساء وأعضاء مجلس إدارة نادي مضر الحبيب وأهل القديح عامة الأحباء ، هنيأ لكم بهادا لاحترام
    والتقدير من علماء الدين الأجلاء ومبروك لكم
    هادي الانتصارات الباهرة اللتي شرفتونا ا دائماً في
    تحقيقها

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com