الأمير أحمد “يضرب على صدره” ويعد السمّاك سلمان التاروتي بحلّ مشاكل المواطنين قال له: أريدك ـ كمواطن ـ أن تدوّن جميع الملاحظات وتعرضها عليّ شخصياً

القطيف: شذى المرزوق

طلب نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان من بائع اسماك في القطيف تدوين جميع ملاحظات أصحاب المحلات في السوق، وتقديمها لسموّه، واعداً البائع بمتابعة الموضوع شخصياً مع أمانة المنطقة الشرقية. 

بائع الأسماك هو المواطن سلمان التاروتي، وقد التقاه سمو الأمير أحمد أثناء جولته الميدانية في جزيرة الأسماك قبل ظهر اليوم الاثنين، وقد تحاور الأمير مع أصحاب المحلات، واستمع إلى ملاحظاتهم، بمن فيهم سلمان التاروتي الذي أبدى بعض الملاحظات حين توقف الأمير عند محله.
وطرح السمّاك أمام الأمير مشكلة الباعة الوافدين مع المواطنين، ومدى تأثير ذلك على مستوى البيع في السوق.

وقد جاء رد الأمير فورياً، وطلب من التاروتي أن يبدأ بتدوين أرقام المحلات من بداية السوق حتى نهايتها، على أن يحدد المحلات التي يعمل فيها المواطنون والمحلات التي لا يوجد فيها سعوديون، وقال له “أنا أريدك أنت ـ كمواطن ـ أن تأتي لي، وتطرح مشكلتك”.
وأكد له “أريد أن اسمع منك”، وأضاف أن سموه سيتابع الأمر مع أمانة المنطقة الشرقية شخصياً بعد أن يتقدم بعرض مشكلته موضحة كما طلب سموه والاستماع إليه و لتفاصيل شكواه بنفسه”.

جاء ذلك في مقطع فيديو انتشر اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صوره عبدالعزيز الدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×