ألقى كلمة الأهالي.. النمر يُهدي الأمير أحمد لوحةً من طبيعة القطيف

القطيف: صُبرة

قدّم رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد فاضل النمر؛ نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لوحة فوتوغرافية من طبيعة القطيف البحرية، وذلك أثناء حفل الاستقبال الذي أقامته محافظة القطيف، ظهر اليوم، لسموه في الزيارة التي أجراها في المحافظة.

وقال النمر لـ “صُبرة” إنه اختار الطبيعة البحرية تعبيراً عن محبة القطيف لـ “أمير القلوب”، موضحاً أن اللوحة من أعمال الفوتوغرافي المعروف عبدالله القصّاب. وأضاف “الصورة تعبّر عن البيئة البحرية والهوية المحلية في المحافظة، كنافذة للتواصل والترحاب.

وكان النمر؛ قد ألقى كلمة الأهالي في حفل الاستقبال، للترحاب بسمو الأمير وضيوفه. وفيما يلي نصّ الكلمة التي ألقاها النمر في الحفل، نيابة عن الأهالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على من لا نبي بعده والذي بُعِثَ رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أجمعين.

صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية،

أصحاب الفضيلة والسعادة، أيها الحفل الكريم نحييكم جميعاً بتحية الإسلام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سمو الأمير بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة القطيف أتشرف بأن أقف أمام سموكم الكريم لإلقاء كلمة الأهالي الذين أولوني هذه الثقة وهذا الشرف لأرحب بسموكم الكريم بمناسبة زيارتكم لنا في المحافظة.

تصنف الأيام بما هو يوم عادي كغيره من الأيام وتنتقى أيام مميزة على أنها من التأريخ، نحن اليوم نبتهج ونرحب بتشريفكم لزيارة محافظة القطيف التي لقت الاهتمام والعناية منذ عهد المغفور له بإذن الله الملك المؤسس رحمه الله، مروراً بملوك البلاد عليهم الرحمة ووصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

هذا الاهتمام يعكسه التطور الكبير والنقلات النوعية التي تشهدها المملكة العربية السعودية على جميع الأصعدة والتي تُرىَ وتُلمس على أرض الواقع.

محافظة القطيف نالت كغيرها من محافظات المملكة الرعاية والاهتمام، ولكن ما يميزنا وجود قيادة إدارية متمثلة بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، اللذان أعطو الوقت والجهد للرقي بهذه المنطقة.

شهدت محافظة القطيف والمنطقة الشرقية عامة نقله نوعية على أصعدة مختلفة : أمنية، وصحية، وتعليمية، وثقافية، ورياضية ، وتنموية … وغيرها.

وما يلفت الانتباه هو الاهتمام بجيل الشباب الذي هو عماد النهضة ومستقبل الأمة، حيث حققت المملكة منجزات دولية في مجالات عدة، وهذا لا يكون إلا بوجود متابعة حثيثة وتوجيهات من القيادة الرشيدة.

ونحن يأخذنا الشغف لما نراه من نشاط كبير من سموكم ومن القيادة لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار الذي يصب في مصلحة هذا الوطن المعطاء.

مشاريع وبرامج عديدة ترعونها حفظكم الله وكلها كفيلة بأن يكون مجتمع القطيف عنصراً فاعلاً في هذا الوطن العظيم نحو تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي تهدف لبناء مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر ووطن طموح.

سمو الأمير ونحن على أعتاب الاحتفال باليوم الوطني، كما عهدتمونا أهالي محافظة القطيف على العهد والطاعة والولاء أباً عن جد، نجدد هذا العهد ونربي أبنائنا على بذل الجد والاجتهاد لرفع راية التوحيد واسم المملكة العربية السعودية عالية كما عهدناه.

صاحب السمو نرحب بسموكم مجدداً ونتقدم لكم وللقيادة بجزيل الشكر على الرعاية والاهتمام.

فأهلاً ومرحباً بكم أميراً على القلوب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فاضل بن علي النمر
رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد
١٢/٩/٢٠٢٢

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×