تعليم الشرقية.. تهيئة 600 معلم ببرنامج التربية البدنية

الدمام: صُبرة

بمشاركة 600 معلم تربية بدنية ومشرف، اختتمت إدارة الإشراف التربوي في تعليم المنطقة الشرقية أمس (الاربعاء) فعاليات لقاء تهيئة الميدان لتنفيذ دروس وبرامج التربية البدنية والدفاع عن النفس.

 واستمرت الفعاليات 3 أيام في قاعة الأمير محمد بن فهد في مبنى الإدارة الرئيس في الدمام، بالتزامن مع بث الفعاليات عبر الغرف الافتراضية عن بُعد للمكاتب الخارجية.

وأشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة سعيد الباحص إلى جملة من الموضوعات والمحاضرات وورش العمل التي جاءت خلال اللقاء. وقال “اللقاء يترجم جملة من الأهداف التي تلقي بظلالها على تجويد الأعمال المناطة بمشرفي ومعلمي التربية البدنية تجاه تعزيز المفاهيم العلمية لمادة التربية البدنية من بينها: استعراض رؤية قسم التربية البدنية والدفاع عن النفس، كذلك الوقوف على لائحة تقويم الطالب بمادة التربية البدنية، إضافة إلى برنامج مجتمعات التعلم المهنية القائمة على الاشراف “معاً نرتقي”، إلى جانب شرح الخطة الدراسية “سجلات التربية البدنية والدفاع عن النفس”، كذلك تنفيذ حلقة نقاش بحثية، إضافة إلى الوقوف على نواتج التعلم “برنامج قدوة”، وصولاً إلى المجلس الاستشاري الرياضي، إضافة إلى تسليط الضوء على منهج التربية البدنية، والدفاع عن النفس الرقمي، كذلك الوقوف على دوري النخبة لمنسوبي التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×