[2 ـ 4]الأمريكي الذي قرأ جلجامش.. توتُّر الثنائيات في لغة رشيقة حضور السينما والحاجة لجراحة موضعية

زكي اليحيى تفنن المؤلف في بث التوتر في ثنائيات قد لا ترقى تكوينيا لمثل هذا المستوى، ولكن بفعل البناء الخاص لشخوص الرواية كان التوتر حاضراً وعلى عدة مستويات.  فكما ينتظر القارئ فهماً أكثر لـ “رجب سمعان” يظل على أطراف قدمه لما يجري بين ديفيد وهنري.  بل وحتى بين هنري والكولونيل أو الجنرال. ففي كل لقاء … تابع قراءة [2 ـ 4]الأمريكي الذي قرأ جلجامش.. توتُّر الثنائيات في لغة رشيقة حضور السينما والحاجة لجراحة موضعية