خيرية القطيف: 20 مرشحاً لمجلس الإدارة الجديد بينهم امرأة واحدة لجنة الانتخابات دعت إلى الترشح قبل منتصف سبتمبر الجاري

القطيف: صُبرة

قال رئيس مجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية المهندس منير القطري لـ “صُبرة” إن عدد المتقدمين للترشّح لمجلس الإدارة المقبل وصل إلى 20 مرشحاً، بينهم امرأة واحدة. وأكد أن مجلس الإدارة لديه طموح عالٍ لإشراك السعوديات في مجالس الإدارة المقبلة، منوّهاً بدور نساء القطيف في دعم العمل الخيري في الجمعية منذ تأسيسها.

وقال القطري إن قوة العمل الحالية في الجمعية تشكل النساء فيها نسبة 60% من إجمالي عدد الموظفين، في حين تمثّل النساء ما لا يقل عن نسبة 50% من المتطوعات المستمرات في اللجان وبرامج الجمعية.

وجاءت تصريحات القطري؛ بُعيد بيان تلقّته الصحيفة جدّدت فيه لجنة الانتخابات التابعة لجمعية القطيف الخيرية دعوتها للترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية القادم. وقال البيان إن مهلة الترشح مستمرة حتى 15 سبتمبر الحالي، ويتم بعدها رفع الأسماء الى الجهات المختصة للاعتماد.

وقال رئيس اللجنة المهندس وجيه آل رمضان “تم تشكيل لجنة الانتخابات بقرار من مجلس إدارة الجمعية في 31 مايو الماضي، لتتولى عملية تنظيم ومتابعة الانتخابات، تمهيداً لتشكيل مجلس إدارة جديد، مُكون من 9 أعضاء، خلفاً لمجلس الإدارة الحالي، الذي تنتهي دورته في يناير المقبل”.

وكانت حملة الترشح بدأت 22 يونيو الماضي، وبذلك، تستمر على فترة شهرين ونصف الشهر تقريباً.

وأضاف آل رمضان “يزخر المجتمع بالعديد من حاملي المؤهلات العلمية، وذوي الخبرات العملية التي تسهم في تطوير العمل الخيري والاجتماعي”. ودعا السيدات للمبادرة في الترشح والمشاركة في صنع القرار، ووضع الخطط والبرامج التي تسهم في تطوير وتحسين الخدمات الاجتماعية المتنوعة التي تقدمها الجمعية للمجتمع، خصوصاً للأسر المحتاجة من الفقراء و الأيتام”.

ودعا آل رمضان أعضاء الجمعية العاملين من السيدات والرجال ذوي الخبرة الراغبين في خدمة المجتمع الى المبادرة بالإلتحاق بركب المترشحين لعضوية المجلس، بالتقدم للترشح بالتسجيل الإلكتروني على الرابط التالي:

http://‏https://qatifcharity.org.sa/s/1hfmnro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×