3 ملايين ريال فائضاَ مالياً في ميزانية مضر الخيرية

القطيف: صبرة

بفائض مالي تجاوز 3 ملايين ريال، صادقت الجمعية العمومية لجمعية مضر على التقرير المالي الخاص يالجمعية لعام 2021 م؛ وذلك في الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأربعاء في قاعة الملك عبدالله الوطنية بالقديح.

بدأ الاجتماع بتلاوة من آيات الذكر الحكيم، ثم رحب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ مهدي بن سلمان الجارودي بالحضور، وحث في كلمته على تعاون وتكاتف الجميع مع الجمعية.

وبيّن أن الجمعية تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين ، وأضاف أنه بعد انقضاء ثلاث سنوات من عمر المجلس تم النهوض بالمجمع الطبي وعودته للأرباح بأكثر من نصف مليون ريال بعد سبع سنوات من الخسائر.

كما نهضت الجمعية بمركز عين الذي حقق هو الآخر أرباحاً بعد أن تم رفع الطاقة الاستيعابية له من 140 طفلاً إلى 240 طفل.

تلا ذلك عرضاً تضمن التقرير الخاص بالجمعية، وأعقبه التقرير المالي، وملاحظات الوزارة حيث بين التقرير ارتفاع الدعم الأهلي للجمعية، فيما قابله انخفاض في المساعدات المقدمة من قبل الجمعية.

وقد حققت الجمعية خلال العام الماضي فائضاً مالياً زاد عن 3 ملايين ريال.

من جانب آخر أقرت الجمعية العمومية إعطاء الصلاحية لمجلس الإدارة لاستثمار ما يقارب مليونين ونصف مليون ريال.

وفي الختام فتح مجلس الإدارة المجال للحضور من أعضاء الجمعية العمومية لطرح تساؤلاتهم حيث تم الرد عليها من قبل المجلس، بعد أن أكد رئيسه أن المبلغ الذي سيخصص للاستثمار لم يتم الوقوف على رأي معين له، حيث تنوعت المشاريع المقترحة من قبل أعضاء مجلس الإدارة بين شراء أرض، أو بناء شقق تعرض للبيع و خلافه، وقال سيتم مناقشة الأراء المطروحة والوقوف على أفضل طرق الاستثمار التي تحقق عائداً جيداً للجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×