شريك استراتيجي.. “أجدان” تعزز بياناتها العقارية في اتفاقية مع “سهيل”

الرياض: صُبرة

وقعت شركة أجدان للتطوير العقاري، اتفاقية تعاون مشترك مع منصة سهيل للبيانات العقارية، وذلك خلال حفل منصة سهيل السنوي.

وفِي حديث على هامش الاتفاقية، التي وقعت الثلاثاء الماضي، قال المهندس محمد العتيبي الرئيس التنفيذي للشركة “يسعدنا أن نكون أول شريك استراتيجي لمنظومة سهيل؛ التي وجدنا فيها المقومات المعرفية والتقنية، وما تضيفه من وضوح لقراءة توجهات السوق وتعزيز منظومة التطوير العقاري بشكل عام؛ إن جودة الحياة التي نسعى في شركة أجدان لتحقيقها لا تقف عند المنتجات العقارية فحسب بل تتعدى إلى جودة ودقة المعلومات والبيانات التي تقوم عليها توجهاتنا التطويرية واختياراتنا للمدن والأحياء”.

وعلق المهندس عبدالكريم بن محمد الطويلي نائب الرئيس التنفيذي “نعيش في عصر البيانات الكمية، وزمن المعرفة والتقنية، فالزمن الذي نستغرقة بجمع المعلومات والبيانات أصبح أكثر سرعة ودقة وموثوقية، مما يمكننا من اتخاذ قرارات دقيقة بوقت قصير تواكب سرعة النمو في المملكة”.

وتنص الاتفاقية التي وقعها عبدالكريم الطويلي نائب الرئيس التنفيذي، بين شركة أجدان للتطوير ومنصة سهيل على التعاون والتبادل المعرفي في مجال تحليل البيانات العقارية واستخداماتها وتحسين تجربة العميل ونظم البيع على الخارطة.

يشار إلى أن شركة أجدان للتطوير تعد أحد ابرز الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري لجودة الحياة؛ التي قدمت من خلاله العديد من نقاط الجذب الملهمة ؛ مثل واجهة أجدان البحرية التي تتكون من برج أجدان رايز السكني الفاخر، و أجدان ووك الحاصل على جوائز عالمية بالتصميم، وسينما AMC أجدان ووك، وفندق فيرمونت أجدان الخبر. كما تعمل على تطوير مشاريع حيوية جديدة ومتعددة الاستخدام في كل من الرياض وجدة والخبر وغيرها من المدن.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com