الشرقية.. 1627 مدرسة و700 حافلة في استقبال 500 ألف طالب غداً على بركة الله.. ساعات وينطلق الموسم الدراسي وفق 11 مؤشراً

الدمام: صُبرة

غداً، وفي ساعات الصباح الباكر، ينتظم 500 ألف طالب وطالبة على مقاعدهم، في مدارس المنطقة الشرقية لبدء العام الدراسي الجديد في مختلف المراحل الدراسية في مدن وقرى ومحافظات المنطقة.

وتستعد 1627 مدرسة لاستقبال الطلاب والطالبات. وتضبط إدارة التعليم درجات الاستعدادات عبر 11 مؤشر رئيس، وفقاً لبرامج محوسبة مستدامة، فيما وفرت إدارة التعليم أكثر من 700 حافلة لنقل الطلبة، وسلمت نحو 4 ملايين كتاب مقرر للمدارس، وأتمت عمليات الصيانة، ووزعت الجداول الدراسية والفصول للمعلمين والمعلمات في جميع المدارس لضمان الانطلاقة التعليمية بجودة عالية.

وقال مدير عام تعليم المنطقة الدكتور سامي العتيبي إن “قطاع التعليم أكمل عمليات التهيئة والاستعداد في جميع البرامج التعليمية”. وتطلع إلى عام دراسي جاد منذ اليوم الأول، مثمناً دور الشركاء الاستراتيجيين والأسر وأولياء الأمور على التعاون المستمر، وتحقيق مبدأ التعاون الكامل والعمل المشترك.

ونوه إلى أن وزارة التعليم تجري عمليات تطوير شاملة وواسعة، لمستقبل أفضل ولخدمات تعليمية متميزة ومواكبة للمتغيرات العالمية والقفزات التقنية بإطلاق حزم المشاريع الحديثة تهدف إلى نقلة نوعية في مستوى التعليم السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×