عضوية العليوات الذهبية قالت كلمتها: نادي النور “للرجال فقط”

 القطيف: شذى المرزوق 

العضوية الذهبية الوحيدة التي يملكها رئيس نادي النور عبد العظيم العليوات، رفعت من رصيده أمام القائمتين المرشحتين لرئاسة النور، وبها استطاع العليوات  الفوز بكرسي الرئاسة للأربع السنوات القادمة، وبهذه النتيجة اختتمت الجمعية العمومية لنادي النور منذ قليل حيث تم استبعاد السيدات من إدارة النادي الذي حصل على الأسبقية في الترشح النسائي بالتصويت والمنافسة بأكثر من قائمة مترشحة على خلاف ترشح السيدات في نادي الخليج والسلام اللذان حصلت فيهما نون النسوة على مقاعد إدارية بتزكية القائمة الوحيدة المتقدمة.. 

حيث تقدمت المذيعة عرفات الماجد و الصحافية حكيمة الجنوبي ضمن قائمة المترشح  علي الحماقي، فيما شاركت نسرين المقظوظ  في قائمة المرشح حسن السيهاتي، فيما التحق ركب العليوات للقوائم المترشحة بعد فترة من التكتم والغموض وخلت قائمته من أي عنصر نسائي، وحملت شعار حتى يكتمل البناء وقد ضمت كلاً من : فاضل جابر، عمار سباع، حبيب الجنوبي، فلاح العليوات، ناصر أبو حسين، وحسين الضامن.

‫3 تعليقات

  1. نسأل الله كل التوفيق للاستاذ عبدالعظيم العليوات وفريقه الإداري ونبارك لهم وإلى نادي النور بهذه النخبة المميزة و في تحقيق أهدافهم النبيلة، الوطنية ، الأخوية، الرياضية، الاجتماعية، وإن يكونوا جميعا على قلب رجل واحد..
    دمتم موفقين

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×