موظفو “الملاحظة الاجتماعية” يتبرعون بالدم للمختبر الإقليمي وبنك الدمام

الدمام: صُبرة

نظمت دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام، بالتعاون مع المختبر الإقليمي وبنك الدم بالدمام، والتنسيق مع مشرف وحدة الخدمات الصحية بالدار جار الله بن سعيد القحطاني  حملة للتبرع بالدم  شارك فيها موظفوها.

وجاءت الحملة في إطار تعزيز دور الدار وموظفيها تجاه المجتمع وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية للدار في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين في مستشفيات المنطقة التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

ومن ضمن ذلك دعم جهود وزارة الصحة في استدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم.

وشهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من موظفي الدار الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة.

وفي نهاية الحملة قدم مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام سعيد بن صالح الشهراني شكره و تقديره للجميع على انجاح مثل هذه الحملات والتي تهدف إلى تعزيز روح المسؤولية الاجتماعية والمبادرات الإنسانية لدى الموظفين، ونشر ثقافة البذل والعطاء ، وفي نهاية اللقاء تم تكريم الممارسين الصحيين القائمين على الحملة بشهادات شكر وتقدير من قبل سعادة مدير الدار.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×