مدارس الشرقية تستعد لعودة نصف مليون طالب وطالبة العتيبي: ننشد الانضباط منذ اليوم الأول

الدمام: صُبرة

قبل بدء العام الدراسي الأحد المقبل، عقدت الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية اجتماعاً، ناقشت فيه استعدادات العودة للمدارس، حضره مدير عام التعليم في المنطقة الدكتور سامي العتيبي والمساعدون والمستشارون وأمين إدارة التعليم ومديرو مكاتب التعليم للبنين والبنات والإدارات ذات العلاقة.

ودعا العتيبي الجميع إلى التهيئة للعام الدراسي الجديد بشكل منضبط، منذ اليوم الأول، وضرورة إكمال أعمال الصيانة والتهيئة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

ولفت إلى أن استقبال ما يربو على 500 ألف طالب وطالبة في 1819 مدرسة، يتطلب جهوداً مضاعفة من الجميع، مشيراً إلى أن نتائج مثل هذه الاجتماعات لابد أن تصل وتؤدي إلى النتائج المأمولة، لتحقيق البدايات الصحيحة نحو عام دراسي جاد مفعم بالعطاء والحيوية.

من جانبه، قال مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية، سعيد الباحص أن الاجتماع تناول التقارير الأخيرة للخدمات التعليمية، وأيضاً التقارير المدرسية والخدمات المساندة.

وأشار إلى أن الاجتماع بحث التحديات وآليات رفعها عبر النظام الالكتروني، ومتابعة حلها ومراقبتها وتحقيق التغذية الراجعة لها، تطرق إلى تعزيز الانسيابية في تمكين المعلمين والمعلمات من أداء حصصهم منذ اليوم الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×