ملتقى “إلهام” للتخصصات الأكاديمية مستمر إلى الغد

سيهات: شذى المرزوق

بأكثر من 150 اختصاصياً واختصاصية؛ يستمر ملتقى “إلهام” في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات، بتقديم التخصصات الأكاديمية من واقع تجربة وخبرة، حيث يتم طرحها لطلبة المرحلة الثانوية والسنة التحضيرية، بهدف تسهيل إختيار التخصص أو المسار لدى الطلبة.

وكان رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بالأوجام ناجي سلمان الناصر قد افتتح بالأمس ملتقى إلهام للتخصصات الأكاديمية، التي ضمت 46 تخصصاً بينها تخصصات جديدة تضم أفكاراً، ومهارات، وخططاً جديدة، بالتعاون مع نخبة من مقدمي ومقدمات التخصصات المختلفة.

وبحسب ما ذكرت قائدة فريق فلك التطوعي بيان الناصر فقد صاحب الملتقى معرض “فلك” للموهوبين وأصحاب الإنجازات، الذي تم فيه استضافة شخصيات حاصلة على إنجازات علمية على مستوى العالم والمملكة، والمجتمع، ويرافق الملتقى أركان متنوعة منها ركن الفنون والتغذية البصرية، وركن بعنوان لحظة تفكر مع كشك الكتب وبسطة حسن، وركن للتجربة المجانية للتصميم والطباعة الثلاثية الأبعاد.

ويستمر الملتقى هذا المساء لاستقبال الفتيات من الفئة المستهدفة بعد أن استقبل بالأمس الشباب، وسيكون الختام في مساء يوم غدٍ السبت لاستقبال الجنسين من الساعة 8 حتى ال 11 مساءً. 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com