24 أكتوبر.. أمير الشرقية يرعى معرض وظائف 2022

الدمام: واس

يرعى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف معرض وظائف 2022 الذي تنظمه غرفة الشرقية في نسخته الثامنة، خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر المقبل.

ويحضر المعرض عدد من الشركات والمؤسسات، والجهات الحكومية والأهلية المعنية بتنمية وتطوير الموارد البشرية، وذلك في مركز معارض الظهران الدولية “إكسبو” في الخبر.

ويهدف المعرض إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، وإبراز دور هذا القطاع في استقطاب الكفاءات الوطنية، وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، وتحقيق التواصل بين قطاع الأعمال من جهة، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف والمتخصصين في إدارة الموارد البشرية والتوظيف من جهة أخرى.

وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر الرزيزاء، رعاية أمير الشرقية لفعاليات المعرض، مؤكداً أن ذلك يعكس حرصه في دعم وتطوير الكفاءات البشرية، وتحقيق مشاركتها في التنمية والتطور الشامل الذي تشهده البلاد في جميع المجالات، خصوصاً في المجال الاقتصادي.

وبين هذه الجهات وبين طالبي العمل من جهة ثالثة، وكذلك الإسهام في خفض معدل البطالة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030، منوهاً بجهود الحكومة في دعم الكفاءات الوطنية من الجنسين، التي سجلت نجاحات كبيرة في ميدان العمل والمشاركة في التنمية الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com

×