المملكة تُدين العدوان: على المجتمع الدولي تحمّل مسؤولياته لحماية الفلسطينيين 15 شهيداً و125 جريحاً.. حصيلة الإجرام الإسرائيلي في غزة

غزة، الرياض: واس

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها للهجوم الذي قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة. وأكدت الوزارة على وقوف المملكة إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق، مطالبة المجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته لإنهاء التصعيد، وتوفير الحماية اللازمة للمدنيين، وبذل كافة الجهود لإنهاء هذا الصراع الذي طال أمده.

من جهة أخرى؛ ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ أمس (الجمعة) إلى 15 شهيداً، وأكثر من 125 جريحاً.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أن مسنّة فلسطينية استُشهدت في غارة إسرائيلية قرب مخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة، وذلك بعد استشهاد سيدة أخرى في وقت سابق، وإصابة آخرين جراء استهداف مركبة مدنية، بالقرب من حاجز بيت حانون شمالي قطاع غزة، أثناء نقل عروس إلى بيت زوجها، كما استُشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب آخرون بجروح ـ بينهم حالة خطيرة – في قصف للاحتلال استهدف منطقة الزنة في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ويتعرض قطاع غزة منذ عصر أمس (الجمعة) إلى عدوان متواصل من قبل قوات الاحتلال، وشنّت طائرات الاحتلال العديد من الغارات الصاروخية على مناطق متفرقة من القطاع، كما أطلقت مدفعية الاحتلال عدداً من القذائف استهدفت الفلسطينيين في الأحياء السكنية والأراضي الزراعية، ما أدى إلى سقوط العديد من الشهداء والجرحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com