أمير الشرقية يطلع على نشاط دارة الملك عبد العزيز وبرامجها وأنشطتها نائبه يستقبل أعمال مجلس المنطقة.. والسماري والعبدان

الدمام: صُبرة

اطلع أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على تقرير عن دارة الملك عبدالعزيز وبرامجها وانشطتها.

واستقبل الأمير سعود في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء) أمين عام الدارة المكلف الدكتور فهد  السماري.

وثمن الأمير سعود الدور الكبير والمهم الذي تقوم به الدارة في المحافظة على تاريخ الوطن منذ التأسيس، وما قدم خلال تلك الفترة من بطولات وتضحيات، وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومتابعة ولي عهده.

 

شباب المنطقة

إلى ذلك،  استقبل نائب أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، في مكتبه اليوم رئيس مجلس شباب المنطقة مستشار سموه عبدالله الخالدي، يرافقه الرئيس التنفيذي لمجلس شباب المنطقة الشرقية المهندس حسام الغريب، وفريق الإدارة التنفيذية للمجلس.

وثمّن الأمير أحمد دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد للشباب والاستثمار فيهم تماشياً مع رؤية المملكة  2030.

من جانبه نوه الخالدي بدعم الأمير أحمد ومتابعته برامج المجلس التي تسهم في تطوير الشباب وتمكّنهم.

وقدّم المهندس الغريب شرحاً عن أعمال المجلس للعام الأول والخطط المرصودة للعام الثاني من الدورة الجارية، مؤكداً حرص المجلس على تحقيق التكامل مع الجهات ذات العلاقة بالاستمرار في العمل لتحقيق أثر مستدام يعود بالنفع على شباب المنطقة في جميع المحافظات.

 

جسر الملك فهد

كما استقبل الأمير أحمد في مكتبه بديوان الإمارة الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد يوسف العبدان بمناسبة تعيينه في منصبه.

وهنأ الأمير أحمد العبدان بمناسبة تعيينه، متمنياً له التوفيق في مهام عمله.

 

وثمن نائب أمير الشرقية الجهود التي تقدم لخدمة المسافرين عبر الجسر، الذي يعد من أهم المنافذ في المنطقة، ويشهد كثافة عالية للمسافرين، منوهاً بما تقدمه الجهات العاملة لتسهيل حركة العبور.

ورفع العبدان الشكر لنائب أمير المنطقة على دعمه ومتابعته وتوجيهاته المستمرة.

كما استقبل الأمير أحمد، أمين عام دارة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور فهد السماري، الذي قدم له تقريراً عن الدارة وبرامجها وانشطتها خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com