“تنمية القطيف” تطلع على مشاريع “العطاء” وبرامجها

القطيف: صُبرة

وقف وفد من مركز التنمية الاجتماعية في محافظة القطيف على أداء جمعية “العطاء” النسائية، واستعرض برامجها ونشاطها ومشروعاتها.

وزار الوفد، يتقدمه مدير المركز أحمد القباع، الجمعية صباح اليوم (الأربعاء) في إطار تعزيز سبل التواصل مع مؤسسات القطاع غير الربحي، والوقوف على الجهود المبذولة في الجمعية.

واطّلع القباع خلال الزيارة على عرض مرئي، شمل انفراد “العطاء” وتميزها؛ كونها الجمعية النسائية الوحيدة والأولى التي تم تأسيسها في القطيف، فيما شمل نطاق خدماتها جميع مدن وقرى المحافظة. 

كما استمع القباع إلى شرح عن الخدمات والبرامج التي قدمتها الجمعية، والمشاريع التي تميزت بها،  وجسدت الدور التنموي الذي تبنته بسعي مستمر للتطوير وتأهيل المستفيدين من مشاريعها. 

واستعرض اللقاء المبادرات المجتمعية القادمة لرفع مستوى الشراكات، وتبادل الخبرات بين الجمعيات، بهدف رفع مستوى الطموح في دعم العمل المؤسسي في القطاع الرابح، وإبراز الجهود ضمن منظومة عمل تكاملية تتكاتف فيها جميع الجمعيات الخيرية مع الجهات المسؤولة.

وأشاد القباع بالنهج الذي سارت عليه “العطاء”، ومبادراتها لتقديم أفضل ممارسات الخدمة المجتمعية، والعمل الجاد والمسؤول في تلبية احتياجات المجتمع، بما يحقق الأهداف ويساعد على نجاحها، مؤكداً حرص المركز على المساهمة في استمرارية العمل بكفاءة عالية، وفق التطلعات الواعدة التي تضمنتها رؤية المملكة، والتغيرات السريعة في مسار العمل الخيري، والتطوعي.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com