“الموارد البشرية” تكرم بطلة “التمكين” علوية الزيداني

القطيف: صُبرة

كرم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلا بمكتب الضمان الإجتماعي بمحافظة القطيف مساء أمس الاثنين، الموافق ١٤٤٣/١١/٢٧ ه  إحدى بطلات التمكين بالمكتب الباحثة الإجتماعية وأخصائية التمكين ومشرفة منصة العمل التطوعي  وأحدى منسوبات المكتب  علوية الزيداني.

حضر التكريم نيابة عن مدير المكتب، نائب مدير المكتب حسين أبو السعود بمعية رئيسة القسم النسائي سمية عبد الوهاب ومشرف البحث الميداني توفيق الجنبي وقادة التمكين سامي النابود و أمل حماد.

جاء التكريم تقديراً لجهود الزيداني المثمرة وعطائها اللامحدود في طرح فكرة فعالية “حرفيون” التي تحولت إلى مبادرة مجتمعية تمكنت من تحقيقها على أرض الخير، على تعبير البيان الذي تلقته “صُبرة” من مكتب الضمان.

ووصف البيان الباحثة الزيداني بأنها وصلت مع المشاركين في الفعالية إلى شواطئ  الممكنين بتذليل المعوقات سعيا للرقي بهم وبأسرهم ليكونوا أفراداً فاعلين في مجتمعهم..

وأكد مدير مكتب الضمان الإجتماعي في المحافظة الدكتور فاروق بن عبد الحميد الكوي  أن هدف التكريم هو تعزيز وإقامة مثل هذا النوع من المبادرات النوعية والمتميزة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة نحو جيل واعد وطموح تماشيا مع تطلعات الرؤية.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com