معادلات قانون الجاذبيّة الزوجيّة في أم الحمام 13 ركناً وفلاشات صحية في مهرجان "أسرتي بيدي"

القطيف: صُبرة

بـ13 ركناً توعوياً وترفهياً و80 مشاركاً، انطلقت فعاليات مهرجان “أسرتي نجاحها بيدي”، الذي تنظمه جمعية أم الحمام الخيرية، ويستمر 3 أيام، في قاعة المناسبات بالجمعية.

واستهدف المهرجان الذي انطلق أمس (السبت)، الرجال والنساء والأطفال، الذين تفاعلوا مع البرنامج التدريبيّ المنفّذ خلال اليوم الأول (أمس)، والأركان المصاحبة للمهرجان.

وشهد المهرجان أمس تنفيذ أول البرامج التدريبية تحت عنوان “التربية الإيجابية وأثرها على شخصية الطفل)، قدّمه المدرب حسين آل عباس، وتحدّث فيه عن مفهوم التربية الإيجابية وأهميتها ومخاطر غيابها. وأتبع البرنامج فقرة حوارية مع الحضور بعنوان “كيف أكون مربّيًا إيجابيًا؟”، كما تمّ تكريم عددٍ من المشاركين في الأركان المصاحبة للمهرجان.

وتبدأ الفعاليات خلال الفترة من 8:00 حتى 10:00 مساءً. ومن المقرّر أن يتمّ تنفيذ 3 برامج تدريبية (اليوم وغداً)، وهي برنامج إدارة المشكلات الزوجيّة للمدرب سعيد آل شبيب، وبرنامج فلاشات صحيّة في العلاقة الزوجيّة للمدرب الدكتور سلمان آل عباس، وبرنامج قانون الجاذبيّة الزوجيّة للمدرب تركي العجيان.

ومن بين الأركان الـ 13 المصاحبة، هناك 5 أركان للجان الجمعية، وهي: ركن لجنة الهاتف الاستشاري، ركن اللجنة الاجتماعية، ركن لجنة جائزة التفوّق الدراسيّ، ركن حملة “نعم الجود” للتبرّع بالدم، وركن روضة رياحين الرّفيعة، بالإضافة إلى باقي أركان الجهات المشاركة وهي: ركن التعريف بإدارة الحماية الأسرية، ركن التعافي من الإدمان، ركن مبيعات الألعاب التعليميّة، ركن الجمعيّة السعوديّة للتوحّد، ركن فريق المحبّة والسلام، ركن توقيع قصّة، ركن التعريف بسرطان القولون، ركن التعلم باللعب.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس زكي آل عباس الشكر للحضور والجنة القائمة على تنظيم المهرجان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com