مهرجان “السعادة” ينطلق مجاناً.. وفعّالياته تستمر 10 أيام إدارة مركز الأمير فيصل بن فهد تشهد الافتتاح

سيهات: شذى المرزوق

بدأت، مساء البارحة، أولى فعّاليات مهرجان “السعادة”، بمركز الأمير فيصل بن فهد، بمدينة سيهات. ومن المخطط له أن يستمر المهرجان 10 أيام، طبقاً لتصريحات مسؤوليه. بدأ المهرجان صاخباً متلألئاً بالألعاب الضوئية وعروض الليزر، وأهازيج من التراث، وسط حضور عائلي كثيف.

وحضر الافتتاح نخبة من وجوه المجتمع، بينهم رجل الأعمال محمد المطرود الذي قصّ الشريط، ورئيس ادارة المركز شوقي المطرود، ونائبه منصور الدبيس، ومدير عام المهرجان عبدالله الشبيب، ورئيس مجلس إدارة جائزة القطيف للإنجاز المهندس عبدالشهيد السني، وعضو لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف وسام السنان، ورئيس نادي الابتسام فيصل حميدي، وعضو مجلس ادارة المركز جاسم الناصر.

عبدالله الشبيب مدير عام المهرجان والمدير التنفيذي للشركة المشغلة قال لـ “صبرة” إن المهرجان واجهه سياحية في المحافظة، مشيراً إلى أن الإدارة قررت أن يكون يوم الافتتاح مجانياً.

 ويتضمن المهرجان العديد من الفعّاليات الترفيهية للعائلات والأطفال، ومجموعة من الأركان. بينها ركن لأندية توستماسترز في القطيف وصفوى وتاروت والدمام والظهران. كما يضمّ ركناً فوتوغرافياً لمحمد الشبيب، إضافة إلى ركن تشكيلي.

وبدوره؛ أشاد وسام السنان عضو لجنة كافل اليتيم في خيرية القطيف بالافتتاح وبالمهرجان، مشيراً إلى مشاركة اللجنة بركن خاص يعرّف بإنجازات جمعية القطيف المجتمعية، وبينها شراء خمسة مساكن لعائلات أيتام، وتوفير ما يقارب مليونين و٩٠٠الف وشراء مسكنين حتى الان في حي الشاطىء من القطيف، هذا بالإضافه الى اهتمام اللجنة ببرنامج “أمنية” لتعليم الايتام بعد الثانوية، وبرنامج “قربى” وغيرها.

كما يضم المهرجان أركاناً تسويقية  متعددة.

زر الذهاب إلى الأعلى

هيونداي ـ المدار ـ مربع

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com