سرقوا 250 ألف ريال ووقعوا في قبضة الشرطة.

تويتر: صبرة

قبضت شرطة محافظة جدة على 6 أشخاص، 3 مقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنيـة ومقيـم مـن الجنسية السورية ومواطـن، ارتكبوا حادثة جنائية تمثلـت فـي استيقاف قائد مركبـة نقـل تحتـوي عـلـى بضاعة، والاعتداء عليـه بالضـرب وسرقة المركبة وما تحتويه بقيمـة 250,000 ريال.

 تم استرداد المسروقات، وجـرى إيقافهـم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهـم، وإحالتهـم إلـى النيابـة العامـة

من جانب آخر قبضت شرطة محافظة القنفذة على مواطـن، لنقلـه 9 مخالفات لنظام أمـن الحـدود من الجنسية الإثيوبية، وجـرى إيقافهـم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهـم، وإحالـة المخالفات لجهـة الاختصاص، ومـن نقلهـن إلـى النيابة العامـة.

وأكد المتحدث الإعلامـي لشرطة منطقة مكة المكرمـة أن كل مـن يسهل دخـول مخالفي نظـام أمـن الحـدود للمملكـة أو نقلهـم داخلهـا أو يوفـر لـهـم المـأوى أو يقدم لهـم أي مساعدة أو خدمـة بأي شكل من الأشكال، يعـرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مـدة 15 سـنة، وغرامة ماليـة تصـل إلـى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير بـه.

وأوضح أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثـا علـى الإبلاغ عن مخالفي أنظمـة الإقامة والعمـل وأمـن الحـدود علـى الرقـم 911 بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و999 و996 فـي بقية مناطق المملكـة.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com