حي الجامعيين.. السفلتة في رجب.. وهذا هو حال الشارع أبلغنا الرقم 904 منذ 3 أشهر.. ولا حلّ حتى الآن

القطيف: ليلى العوامي

في شارع متفرع من شارع عبدالله بن عباس بحي الجامعيين، لن تُخطأ عيناك في رصد الهبوط الأرضي المزعج، كما وصفته فاطمة المعاتيق، التي تواصلت مع “صبرة” لتنقل لنا ولمن يهمه الأمر معاناة الأهالي في ذلك الشارع.

ملاحظة المعتايق

أسكن حي الجامعيين منذ 10 سنوات، وقد تم رصف شارعنا في شهر رجب الماضي تقريبا، وبعدها بوقت قصير بدأنا نلاحظ تغييراً تدريجياً في الشارع المرصوف، وكلما مضى الوقت تبين أكثر أن ما يحصل في الشارع المقابل لمنزلنا هو هبوط أرضي بعرض مترين وطول 3 أمتار.

مما جعلنا، نحن الجيران، نسارع في رفع شكوى مع تصوير الشارع عن طريق الموقع الإلكتروني بلاغات ٩٠٤.

ومضت قرابة 3 أشهر من تقديم البلاغات والشكاوى، ولم يتم حل المشكلة أو التعامل مع شكوانا حتى اليوم.

الهبوط المقلق يكبر يوماً بعد يوم، وأصبح مخيفاً ويشكل خطراً على الجميع، سواء السيارات أو حتى المارة، ولا استجابة من الجهة التي تم توجيه البلاغ لها.

وها نحن من خلال “صُبرة” نناشد الجهة المختصة أن تجد لنا حلاً حتى لا تتدهور البنية التحتية للحي، فحل المشكلة في بدايتها أقل كلفة من التعامل معها بعد تفاقمها.

المواطنة

فاطمة المعاتيق

موقع المشكلة

https://maps.google.com/maps?q=26.5856876373291%2C50.0526237487793&z=17&hl=ar

تعليق واحد

  1. في حي اسمه حي الدولاب يطلق عليه البلديه المناخ الجديد لا يوجد لا إنارة ولا مجاري ولا هاتف ونقصد به الفايبر وعشان انه في الليل ظلام عبث فيه اللصوص واستوطونته الكلاب الظاله شكونا واتصلنا وقدامنا البلاغات دون فائده المضحك المبكي جائتنا رساله من البلديه رساله عامه تقول ما رأيك بخدمات البلديه نشكو لهم الحال الغريب ان الموقع يهنج ويصيبه الخرف اذا حاولنا انضع في خانة التقصير ولكنه سريع وسهل لو كتبنا ان الخدمات ممتازه ياسبحان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com