تاروت.. طلبات العمل تتجاوز 2000 في 3 أيام

القطيف: صبرة

اختتمت لجنة التدريب والتوظيف بجمعية تاروت (ملتقى التوظيف) بـ أكثر من 2000 متقدم من الجنسين من الباحثين عن فرص وظيفية، وذلك خلال ثلاثة أيام الملتقى الذي بدأ  يوم (الاثنين) واستمر حتى (الأربعاء) 8 يونيو، في مجمع دارين مول التجاري بالدمام، وبالتعاون مع فريق التمكين من مكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف والدمام ومركز طاقات (سواعد)، إضافة الى صندوق الموارد البشرية “هدف”.

و ذكر رئيس لجنة التدريب و التوظيف المهندس محمد النابود أن ما يميز الملتقى هو الشراكة المجتمعية بين جمعية تاروت والجهات المهتمة بإيجاد فرص للباحثين عن عمل، حيث تم التعاون لدعوة عدد من الشركات والمؤسسات الوطنية مما يعني تنوع الفرص الوظيفية المتاحة وتوفير عدد منها في مختلف التخصصات الإدارية والفنية للجنسين.

وبحسب مشرف لجنة التدريب والتوظيف زهير الوحيد أن عدد الشركات والجهات المشاركة وصل إلى أكثر من 19 جهة متعاونة، وأكد على أن هدف اللجنة من تكرار تنظيم الملتقيات الوظيفية هو دعم الباحثين عن العمل للانخراط في القطاع الخاص والعمل على تحسين المستوى المعيشي لهم.

ووجه رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير شكره وامتنانه لجميع الجهات المشاركة وإدارة مجمع دارين التجاري  وجميع المتطوعين وكل من ساهم في التنظيم على جهودهم الطيبة لنجاح (ملتقى التوظيف) وتحقيق الهدف منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com