لجنة السلامة تناقش “النقاط السوداء” في شوارع القطيف آل خريّف ترأّس الاجتماع.. استعراض كثافة المرور وحملات التوعية

القطيف: صُبرة

رأس محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم ، اجتماع “لجنة السلامة المرورية بالمحافظة”، بحضور أعضاء اللجنة من الأجهزة الأمنية والخدمية.

وبدأ الاجتماع بعرض نبذة عن اللجنة وأهدافها وآلية عملها، من قبل عضو امانة اللجنة بالمنطقة وإدارة المرور بالمحافظة ثم استعراض المواقع التي تشهد كثافة في الحركة المرورية في المحافظة، والنقاط السوداء المسببة للحوادث، والحملات الميدانية التي تهدف لرفع مستوى الوعي المروري وضمان انسيابية حركة المرور، وكذلك استعراض سلامة المشاة وطلبة المدارس، كما تطرق الاجتماع لتسهيل حركة السير بإيجاد وسائل هندسية تكفل انسيابية الحركة، والعمل المشترك للقضاء على المخالفات المرورية، والحلول السريعة لمعالجة أي ملاحظات إن وجدت مع الجهات المعنية، ووضع التوصيات اللازمة لذلك.

وأكد المحافظ في ختام اللقاء على حرص واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة وسمو نائبه نائب رئيس اللجنة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- وتأكيدهما على التنسيق المستمر بين كافة القطاعات والجهات المعنية، بالعمل على تحقيق السلامة المرورية بالمستوى المطلوب ومضاعفة الجهود لنشر الوعي المروري حفاظًا على سلامة وصحة جميع المواطنين والمقيمين على تراب هذا الوطن الغالي.

تعليق واحد

  1. الله يكون في عون أعضاء اللجنة وأتمنى منهم وضع برنامج شهري لمتابعة صيانة إشارات المرور الضوئية حيث بعضها معطل وبعضها توجد لمبات لا تعمل ودلك لمنع حدوث حوادث مرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com