من الجنسين.. أكثر من 850 طالب وظيفة في تاروت

القطيف: صبرة

انطلقت فعاليات “ملتقى التوظيف” صباح أمس (الاثنين)، بمجمع دارين مول التجاري بالدمام.

ينظم الملتقى لجنة التدريب والتوظيف بجمعية تاروت، بالشراكة مع مكتب الضمان الاجتماعي وطاقات “سواعد” وصندوق الموارد البشرية “هدف”.

وشهد الملتقى أكثر من 850 متقدماً من الجنسين من الراغبين في التسجيل في فرص العمل المتاحة، حيث يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 بتحسين المستوى المعيشي للمواطنين عبر توفير فرص وظيفية للباحثين عن العمل .

وقال رئيس لجنة التدريب والتوظيف المهندس محمد النابود أن “عدد الشركات المشاركة بلغ 12 شركة في اليوم الأول للملتقى ، بينما ستكون المشاركة في اليوم الثاني 16 جهة . كما تم مشاركة أكاديمية زادك لفنون الطهي بعرض برنامج الدبلوم المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية”.

وبحسب النابود فإن الوظائف المتاحة للجنسين في مجالات متعددة منها: وظائف إدارية، مبيعات، كاشير، وخدمة العملاء، مشغلين انتاج، محاسبة، تسويق، أمين مستودع، سائقين كما تتوفر وظائف صحية وهندسية.

وقدم رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير شكره و امتنانه إلى جميع المشاركين من شركات ومؤسسات والكادر التنظيمي للملتقى، وإلى إدارة مجمع دارين مول التجاري على تعاونهم وتوفير مساحة واسعة لملتقى التوظيف تتناسب مع عدد الشركات المشاركة وعدد المتقدمين للوظائف من الجنسين.

يذكر أن “ملتقى التوظيف” لاقى إقبالاً كبيراً، واهتمام وحضور بعض الجهات الرسمية من منسوبي مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف، وفريق تمكين التابع لمكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف والدمام، ويستمر الملتقى لغاية يوم الأربعاء 8 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى
للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب

صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com