أمير الشرقية يعتمد مجلس إدارة “قياس رضا المستفيدين”.. ويستقبل رئيس “النهضة”

تويتر: صبرة

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير الشرقية تشكيل مجلس إدارة لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية في إمارة الشرقية، وذلك برئاسة سموه للمجلس، في حين يكون صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير الشرقية نائباً لرئيس المجلس.

وأكد سموه بأن تلمس الاحتياجات الخدمية للمستفيدين من المواطنين والمقيمين، يعد من أولويات حكومتنا الرشيدة، وخير شاهدٍ على ذلك الدعم الكبير الذي تحظى به جميع وزارات ومؤسسات الدولة لتطوير خدماتها وأعمالها.

ورفع رئيس اللجنة التنفيذية لمشروع قياس وتحقيق رضا المستفيدين من خدمات الأجهزة الحكومية بالإمارة سمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، باسمه ونيابة عن جميع أعضاء اللجنة التنفيذية الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على منحهم هذه الثقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة اليوم (الإثنين) رئيس مجلس إدارة نادي النهضة الرياضي بالدمام طارق عبدالرحمن الحبيشي يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

وقدم الحبيشي عرضاً عن أهداف مجلس إدارة النادي وخططهم الاستراتيجية لتطوير النادي ودعم الألعاب المختلفة، ورفع شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه للنادي ومتابعتة للرياضة والرياضيين في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

للتواصل مع الصحيفة
إرسال إلى واتساب
صحيفة صُبرة : https://www.sobranews.com